asus

آخر الأخبار

أخبار

مراجعة Cat quest

Cat quest هي لعبة RPG كرتونية من تطوير The Gentlebros وهو ستوديو متخصص في تطوير ألعاب الهواتف الذكية بنظام IOS. صدرت Cat quest منذ أيام علي البلايستيشن 4 ونينتدو سويتش.
تدور احداث اللعبة حول عالم غير مطور تكنولوجيًا تسكنه القطط، يهدده خطر وجود مجموعة من التنانين تريد الفتك به حسب أسطورة قديمة خاصة بهذا العالم، وسيكون دور اللاعب هو صد هذا الخطر عن العالم.


 أسلوب اللعب:

دائمًا ما تعيد كلمة "RPG" إلي أذهاننا العوالم المفتوحة الشاسعة، والمقاطع السينيمائية الهوليودية، وأسلوب اللعب العميقو المعقد، ولكن Cat quest لا تمتلك كل هذا، بل تمتلك أحد أبسط وأسهل أساليب اللعب في لعبة من هذا النوع علي الإطلاق، إذا أنه يعتمد علي قتال الأعداء، وارتقاء المستوي، والانتقال إلي مناطق أخري جديدة لقتال المزيد من الأعداء، وهو ما ليس بالضرورة شيء ممتع، فعلي الرغم من تلك السهول إلا ان نظام المعارك الذي يعتمد علي زر أو أثنين بالإضافة إلي أربع تعاويذ تضيف إلي قيمة وقوة اأنواع الضربات، يصبح القتال متكررًا بسبب عدم وجود تنوع فيما يمكنك فعله أثناء القتال.

كل منطقة تتجه إليها تجد بها شخصيات جديدة، ومناطق جديدة يمكنك دخولها تدعي Dungeons، والتي تعتبر هي أساس أسلوب اللعب، إذ تقترح عليك اللعبة مستوي معين عليك أن تصل إليه لكي تتمكن من دخول هذا الموقع، وعند دخوله تحصل في النهاية علي صندوق واحد من الموارد، واكتشاف هذه المواقع قد يكون عن طريق الصدفة أثناء تجولك في العالم، وهنا تكمن المتعة.


 فيديو لأسلوب اللعب:


الخلاصة:

تعتبر cat quest لعبة جيدة لتقضية وقت الفراغ علي الهواتف، ولكنها في الحقيقة لا ترتقي لأن تكون لعبة علي المنصات المنزلية، ليس بسبب قصور ما في تصميمها، وإنما سبب سطحيتها التي لم نعدها من ألعاب المنصات المنزلية، ولكن علي الرغم من هذا فهي تتمتع ببعض الإيجابيات، أهمها هي الهوية الفريدة جدًا من نوعها التي تحملها، وروح الكوميديا التي لا تغادرها منذ البداية إلي النهاية.

مراجعة Cat quest Reviewed by Mostafa Argoun on نوفمبر 30, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.