asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Fortnite تبدو رائعة على الهواتف الذكية

اليوم اصدر استوديو Epic Games رسميا لعبة Fortnite Battle Royale على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام تشغيل IOS واللعبة تبدو رائعة.

Fortnite Battle Royale تتجه بالفعل نحو السيطرة على عالم الالعاب على كل المنصات ، اللعبة الان متوفرة على الحاسب الشخصى و PS4 و Xbox One و Mac والأن اصبحت متوفرة الان على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام IOS مثل IPhone 6s واي هاتف اقوى منه.

اللعبة تبدو جميلة جدا على الهواتف الذكية تحديدا على IPhone X حيث ان الرسومات قريبة من الاجهزة المنزلية ولكن من الواضح ان طريقة اللعب صعبة ولكن بالطبع استوديو Epic Games وجد انها انسب طريقة لوضع كل شئ على شاشة اللاعب من بناء وقنص واسلحة وقفز واللعبة تبدو جيدة الي حد ما.

اللعبة الان اصبحت متوفرة على كل المنصات وستتوفر قريبا على الهواتف التى تعمل بنظام Android على هاتف Samsung Galaxy A7 2017 او اعلى ، وعلى حسب الإشاعات فإنه من المتوقع ان تصدر بعدها رسميا على Nintendo Switch وبالتأكيد النظام سيتحملها بدون اي مشاكل ، العرض الذي سأتركه لكم فى الاسفل من قناة EverythingApplePro وهو واحد من اوائل الناس الذين جربوا اللعبة على الهواتف الذكية.

لمشاهدة العرض :
لعبة Fortnite تبدو رائعة على الهواتف الذكية Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 16, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.