asus

آخر الأخبار

أخبار

إشاعة : النسخة المحسنة من Modern Warfare 2 ستحتوي على طور القصة فقط

خبر غريب وإشاعة سيئة عن النسخة المحسنة القادمة من لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2 حيث ان اخر اشاعة تقول ان اللعبة ستحتوي على طور قصة فقط !

الإشاعة جائت من CharileIntel وهو واحد من اهم المصادر التى تخبرنا عن التفاصيل قبل الإعلان الرسمي وقالوا اليوم أن هنالك مصادر ورسائل وصلت لهم تقول بأن النسخة المحسنة من Call of Duty Modern Warfare 2 لن تحتوى على طور أونلاين MultiPlayer وستحتوى على طور قصة فقط.

أيضا هنالك مصادر جائت لموقع Eurogamer تؤكد هذه الإشاعة وتقول بأن اللعبة بالفعل لن تحتوي على طور اونلاين MultiPlayer والامر يعتبر واقعي إلي حد ما الان حيث أن موقع أمازون الإيطالى وضع اللعبة بسعر 25 دولار فقط والذي يعتبر اقل بكثير من النسخة المحسنة من الجزء الاول والذى تم بيعها بسعر 40 دولار وهذا الثمن القليل يوضح بالفعل ان اللعبة لن يكون فيها طور اونلاين ، يمكنكم الإطلاع على تفاصيل متجر امازون الإيطالى من هنا.

حتى الان لا يوجد موعد محدد لإصدار النسخة المحسنة من Call of Duty Modern Warfare 2 ولكن الإشاعات تقول بأنها ستصدر فى 30 ابريل 2018 على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One بسعر 25 دولار او 20 يورو وأتمني ان يكون هذا الخبر مجرد إشاعة.
إشاعة : النسخة المحسنة من Modern Warfare 2 ستحتوي على طور القصة فقط Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 21, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.