asus

آخر الأخبار

أخبار

نسخة الهواتف الذكية من PUBG تجعلك تواجه bots

العديد من الناس قاموا بتحميل لعبة PlayerUnknown's Battlegrounds على الهواتف الذكية واللعبة تبدو سهلة والكل كان يحصل على المركز الاول ولكن هنالك سر وراء ذلك.

للأسف سأفسد سعادتكم بإنتصاراتكم فى اللعبة وأخبركم ان نسخة الهواتف الذكية من PlayerUnknown's Battlegrounds تجعلك تواجه bots وليس لاعبين حقيقيين ، هذا يحدث فى اول مباريات اللعبة وكلما يرتفع مستواك يتم إضافة لاعبين حقيقيين لتواجه في النهاية 99 لاعب حقيقي.

لقد رأيت بالفعل العديد من الأشخاص على جروبات خاصة بالألعاب على الفيس بوك فرحين جدا بإنتصارهم من أول مباراة يلعبوها فى اللعبة ولكن للأسف انت كنت تواجه bots وليس لاعبين حقيقيين ، اعتقد ان مطوري اللعبة قرروا ان يجعلوا اللاعب يفهم اللعبة على الهاتف قبل ان يجعلوه يواجه لاعبين حقيقيين ، الموضوع غريب إلى حد ما حيث لم يتم إضافة ذلك على الحاسب الشخصى او Xbox One وحتى الإستوديو لم يعلن أن اللاعبين سيواجهوا bots وكانت مفاجأة لكل اللاعبين.

PlayerUnknown's Battlegrounds متوفرة الان للشراء على الحاسب الشخصى و Xbox One بسعر 30 دولار ويمكنك تحميلها مجانا على الهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة اندرويد و IOS بحجم حوالى 700 ميجا بايت فقط.

نسخة الهواتف الذكية من PUBG تجعلك تواجه bots Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 21, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.