asus

آخر الأخبار

أخبار

رسميا : Shadow of The Tomb Raider قادمة فى عام 2018

من الواضح أن استوديو Square Enix يستعد رسميا غدا للإعلان عن الجزء القادم من سلسلة Tomb Raider والذى سيكون بعنوان Shadow of The Tomb Raider.

شخص بإسم Nibellion على موقع تويتر قام بوضع تغريدة حيث قام بتحليل صفحة جديدة فى موقع Square Enix الرسمي ووجد فيها معلومات عن اللعبة القادمة ، Shadow of The Tomb Raider ستكون أخر لعبة تقدم قصة Lara الأساسية وستتوفر اللعبة فى 14 سبتمبر 2018 على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One وللأسف لا يوجد معلومات رسمية على موقع اللعبة حول نسخة لمنصة Nintendo Switch.

أيضا وجد هذا الشخص صورة تقول بإنه سيكون هنالك إعلان جديد غدا 15 مارس فى تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مصر او الرابعة بتوقيت مكة المكرمة ، أيضا من الواضح ان الإعلان الذي سيصدر غدا سيكون عبارة عن عرض تشويقي أولى حيث أنه مذكور ان العرض الاول للعبة سيكون فى 27 أبريل 2018.

هذا كله ما نعرفه حتى الان عن الجزء القادم من سلسلة Tomb Raider وأعتقد أن موعد الإصدار مناسب جدا حيث ان كل الالعاب حاليا تحاول ان تبتعد عن Red Dead Redemption 2 والتى ستصدر فى 26 اكتوبر 2018 ، سننتظر غدا الإعلان الرسمي وتابعوا الموقع لتتعرفوا على كل تفاصيل Shadow of The Tomb Raider.

تغريدة Nibellion :

رسميا : Shadow of The Tomb Raider قادمة فى عام 2018 Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 14, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.