asus

آخر الأخبار

أخبار

تفاصيل وصور جديدة للعبة World War Z

اليوم تم الإعلان رسميا عن تفاصيل جديدة للعبة World War Z من Saber Interactive و Paramount Pictures.

World War Z ستقدم طور اونلاين CO-OP مثل State of Decay 2 وتم الإعلان ان اللعبة ستكون من منظور الشخص الثالث وسنرى شخصية اللاعب من ناحية الكتف ، الزومبيز فى اللعبة سيتصرفون بطرق مختلفة في كل مهمة حتى يتم إعطاء اللاعب تجربة مختلفة فى كل مرحلة وستحتوي اللعبة على اماكن مثل الفيلم وهم نيو يورك وموسكو والقدس ومطار كوريا وسيتم إضافة العديد من الاماكن الاخرى بعد الإصدار الرسمي.

وقال الاستوديو :
الفكرة هى إعطاء اللاعبين المرونة فى الإختيار مابين اللعب فرديا او مع الاصدقاء في اي وقت واي مكان ، بالنسبة لنا فإن المتعة الحقيقية عند مواجهة هذه الكميات الهائلة من الاعداء ستكون مع الاصدقاء وستواجهوا اعداد ضخمة وسريعة من الزومبيز.
الكمية الهائلة من الاعداء على الشاشة والطريقة التي يتفاعلون بها ضدك حيث يمكنهم ان يتسلقوا بعضهم ليصلوا لبعض الاماكن الموجود بها اللاعب وسيتم تقديم تجربة فريدة من نوعها حيث من الممكن ان تواجه عدو واحد ضخم او 1000 عدو في وثت واحد علي الشاشة والتجربة ستكون مبهجة وسيدمنها اللاعبين.
لا يوجد اي معلومات حتى الان عن موعد إصدار اللعبة والبعض يقول انها ستصدر في نفس الوقت الذي سيصدر فيه الجزء الثانى من فيلم World War Z والذي سيكون فى عام 2019 ، لكن صفحة الفيس بوك الخاصة باللعبة ذكرت انها ستصدر فى 2018 على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One وسننتظر إعلان رسمي عن الموعد النهائى.

الصور :

تفاصيل وصور جديدة للعبة World War Z Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 18, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.