asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

النسخة المقرصنة من Resident Evil Village تعمل بشكل أفضل من النسخة المدفوعة


اليوم تمت قرصنة لعبة Resident Evil Village بعد حوالي شهران من الإطلاق الرسمين، والخبر المفاجئ هو أن النسخة المقرصنة بالفعل تعمل بشكل أفضل من النسخة الأصلية والمدفوعة من اللعبة !

موقع DSO Gaming جرب لعبة Resident Evil Village عند إصدارها ( النسخة المدفوعة ) واكد أن نسخة الحاسب الشخصي تعاني من تقطيع وتهنيج في بعض الأوقات عند قتل مجموعة من الزومبيز ، شركة Capcom لم تخرج بأي رد على إستفسارات لاعبين الحاسب الشخصي.

الآن نحن نعلم الإجابة حيث أن موقع DSO Gaming جرب النسخة المقرصنة من اللعبة وتأكدوا بأنفسهم من أنها لا تعاني من أي مشاكل إطلاقاً على عكس النسخة المدفوعة، هذا يعني أن السبب الرئيسي في حدوث مشاكل وتقطيع في اللعبة هو نظام الحماية المتواجد فيها. على الرغم من أن التجربة الأفضل للعبة هي في النسخة المقرصنة ولكننا بالطبع لا ننصحك بتحميل تلك النسخة وبالتأكيد يتوجب عليك دعم المطور خاصةً إذا قررت Capcom أن تُزيل الحماية من اللعبة.

Resident Evil Village متوفرة الآن للشراء على الحاسب الشخصي و Xbox One و Xbox Series X | S و PlayStation 4 و PlayStation 5.

النسخة المقرصنة من Resident Evil Village تعمل بشكل أفضل من النسخة المدفوعة Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 10, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.