asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

ما هو سر بدانة ثور في God of War Ragnarok ؟

 رغم امتلاء مؤتمر سوني بالإعلان عن ألعاب كبيرة طال انتظارها, إلا أن هناك بعض المفاجآت التي لم تسر المشاهدين و شهدت امتعاضًا كبيراً كعادة أي مؤتمر, ناهيك عن رسوميات بعض الألعاب و خيبة الأمل لدي محبي بعض السلاسل التي تمنوا إعلان سوني عنها.

 كان إعلان لعبة God of War Ragnarok الأبرز في المؤتمر والذي نتج عنه خلاف حول بعض التفاصيل التي ظهرت في الإعلان الرسمي و ما تم إعلانه من قبل المطورين خارج إطار المؤتمر, لعل أبرزها كان شكل شخصية ثور و الذي ظهر بديناً عكس ما تعوده محبي شخصيات مارفل وسيم و ذو بنية جسدية رائعة, فلماذا تم اختيار هذا التصميم و هل فعلا يستحق كل هذا الامتعاض؟


ثور بين مارفل و المثولوجيا النوردية

مظهر ثور في عالم مارفل السينيمائي هو الغالب علي ما يتخيله المعظم حول كيف يبدو إله الرعد , لكن في الحقيقة ما أعلن عنه أحد مطوري God of War Ragnarok كان الأقرب للحقيقة.

نعم فثور في الميثولوجيا النوردية هو شخص سكير محب للأكل و الولائم, لذلك من المنطقي أن يبدو بهذا الشكل, بالرغم من أنه محارب عظيم إلا أن ما ظهر في الإعلان كان الأقرب لما ذكر عنه في الميثولوجيا النوردية, و لكن هل كان التصميم مبالغ فيه؟

هنا ظهر الخلاف, فالبعض يتفق مع ستوديهات تصميم الشخصيات حول هذا التصميم فمن وجهة نظرهم يفضلون رؤية الشخصية الأصلية - حتي و إن لم تعجبهم - علي رؤية شخصية خيالية لا تشبه الوصف الحقيقي في المصدر الأصلي.

البعض الآخر اظهر امتعاض شديد علي مواقع التواصل الإجتماعي و بالأخص "تويتر".



شاركنا برأيك, ماذا تفضل الحقيقة أم ما اعتاد عليه الناس؟

ما هو سر بدانة ثور في God of War Ragnarok ؟ Reviewed by ezz eldin on سبتمبر 12, 2021 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.