asus

Top Ad

آخر الأخبار

أخبار

6 معلومات ربما لا تعرفها عن Mafia III

مع اقتراب السابع من أكتوبر، يزداد تشوّق اللاعبين إلى Mafia III متلهفين لأي خبر أو عرض دعائي جديد، وفي هذا التقرير نستعرض معكم بعض الحقائق عن اللعبة.


  1. على الرغم من أن قصة اللعبة الأساسية لا ترتكز على نقطة العنصرية، إلا أن أول ما ستراه عند تشغيل اللعبة هو رسالة توضيحية من الفريق المُطور أن اللعبة تحتوي على لغة خاطئة وتصرفات سيئة متصلة بنزعات المجتمع في فترة الستينات وأن المُطور لا يدعم أو يتهاون مع تلك التصرفات العنصرية، وإنما هي الرغبة في رسم الصورة الحقيقية والواقعية للمجتمع آنذاك.
  2. عندما تسمع كلمة Mafia، فإن مدينة New Orleans -حيث تدور قصة اللعبة- لن تكون أول ما يخطر ببالك، والسبب في عدم انتشار سمعة المدينة الإجرامية وعدم التعرض لماضيها الإجرامي من قبل هو -وللغرابة- مهارة المافيا التي سيطرت على المدينة في إدارة شئونها،  The Matranga عائلة إجرامية بالدرجة الأولى تأسست عام 1850م وسيطرت على المدينة عن طريق الابتزاز واستغلال العمالة بأجر زهيد، بالطبع يكفيك أن تعرف أن الشرطة آنذاك كانت تغض الطرف عن جرائم تلك العائلة عن عمدٍ من فرط قوتها وتأثيرها وتغلغلها في كل أنحاء المدينة، وعلى الرغم من تجارتهم في المخدرات والقمار والدعارة إلا أن المدينة ازدهرت في فترتهم وكان المواطنون العاديون يشعرون بالأمان.
  3. اللعبة مليئة بالاحتمالات وعند تداخلها تصير اللعبة عبارة عن فوضى عارمة إلا إذا تعلمت كيف تستغل تلك الاحتمالات في صالحك وتقوم بالاختيارات الصحيحة في كل مرة، فمثلًا وأنت تتسلل إلى مخبئك ربما يتم اكتشافك من قِبل الأعداء الذين يقومون بطلب تعزيزات كبيرة، وحتى وصول تلك التعزيزات لديك اختيارات كثيرة، فإما الهرب من المنطقة والتواري عن الأنظار، أو التوقف وقتل أكبر عدد ممكن من الأعداء وحينها ربما لن تستدل التعزيزات القادمة على مكانك، كما يُمكنك أن تطلب بدورك تعزيزات من معاونيك ومستشاريك، بالطبع لديهم الذكاء الاصطناعي الخاص بهم الذي سيشكل الفارق في حالة إذا ما كنت متبوعًا بعدد كبير من الأعداء.
  4. يمكن أن ينقلب عليك أحد مستشاريك الثلاثة Vito, Burke, and Cassandra إذا لم تعطه الامتيازات الكافية وفي مقابل تلك الامتيازات يقدم كل منهم لك -بالإضافة إلى الولاء- خدمة معينة ،Vito للسلاح، Burke للرجال والتعزيزات،Cassandra توفر لك العلاقات الجيدة مع المسئولين.
  5. اللعبة ليست قصة بطل محبوب، بطل اللعبة مجرم، يُمكنك أن تتعاطف معه ولكننك لن تحبه، فهو يتيم عاش في الشوارع، لا يعرف إلى أين ينتمي في هذا العالم لذا التحق بالجيش، ولكنه لم يجد هدفًا لحياته هناك أيضًا، لذا فإنه يبحث عن ذلك عند عودته، ولكن يُقتل أكثر شخصين أحبهما، فيتغير مسار حياته، اللعبة تتحدت عن الاختيارات في الحياة وعن الغاية والهدف.
  6. يُمكنك أن تطعم أعدائك للتماسيح في اللعبة، الموضوع لم يكن مقصودًا في البداية، حيث أصر مخرج العرض الدعائي على وجود التماسيح في العرض، لذا لم يكن هناك مفرٌ من وجودها في اللعبة أيضًا.
اللعبة تصدر في السابع من أكتوبر القادم على منصات PC,PS4,Xb1.
6 معلومات ربما لا تعرفها عن Mafia III Reviewed by Ammar AlQady on سبتمبر 25, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2015
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.