asus

آخر الأخبار

أخبار

الكشف رسمياً عن كل تفاصيل Assassins's Creed Origins

أعلنت شركة Ubisoft اليوم خلال معرض 2017 E3 عن لعبتها الجديدة في سلسلة Assassin’s Creed الشهيرة، والتي تأتي تحت عنوان Assassin’s Creed Origins . وتصدر اللعبة حول العالم مع صدور Xbox One X بتاريخ 27 أكتوبر 2017 على أجهزة Xbox One لشركة Microsoft و PS4 Pro و PlS4 و PC.

على مدى السنوات الأربع الماضية، كان فريق Ubisoft فرع مونتريال والذي كان وراء لعبة Assassin’s Creed IV Black Flag الشهيرة ، يعمل على صياغة بداية جديدة لسلسلة Assassin’s Creed . تجري أحداثها في مصر القديمة، أكثر الأماكن غموضاً على مر التاريخ ، خلال فترة حاسمة سترسم شكل الحضارة إلى الأبد. العب بدور ’بايك‘ حامي مصر، والذي ستؤدي قصته الخاصة إلى نشأة أخوية الأساسنز، وانغمس في عالم مفتوح ينبض بالحياة واكتشف الأسرار وراء الأهرامات الكبرى والأساطير المنسية وآخر الفراعنة، وقصة منشأ أخوية الأساسنز المحفورة بالحروف الهيروغليفية االمنسية.

تمثل Assassin’s Creed Origins رؤية جديدة كلياً للسلسلة والتي تضم عناصر آكشن وآر بي جي حيث يمكن للاعبين الارتقاء بمستواهم وجمع الغنائم واختيار قدراتهم لتخصيص الأساسن الخاص بهم بالطريقة التي يريدون. كما سيختبرون نظام معارك جديد كلياً يتيح لهم الهجوم والدفاع ضد عدة أعداء في وقت واحد واستخدام أسلحة شديدة الندرة ضد زعماء أقوياء وفريدين. وتتيح تجربة القصة المحسنة الحرية الكاملة للاعبين لاختيار المهمات وإنجازها على وتيرتهم الخاصة. ومع توفر بلد كامل لاستكشافه، ابتداءً من الصحارى إلى الواحات الخصبة ووصولاً البحر الأبيض المتوسط وأضرحة الجيزة، سيقاتل اللاعبون الفصائل الخطيرة والوحوش البرية أثناء استكشافهم لهذه لأرض الشاسعة والتي لا يمكن التنبؤ بما تخبئه لهم.

كما تم الإعلان عن إصدارتي Deluxe و Gold من اللعبة ويحصل اللاعبون في إصدارة Deluxe على اللعبة الأساسية مع نسخة مطبوعة من خارطة عالم اللعبة المرسومة باليد والموسيقى التصويرية الرسمية للعبة بالإضافة إلى حزمة Digital Deluxe التي تتضمن مهمة Ambush at Sea البحرية وحزمة Desert Cobra و 3 نقاط قدرة إضافية. أما إصدارة Gold فهي تتضمن جميع محتويات إصدارة Deluxe بالإضافة إلى التذكرة الموسمية. وتوفر التذكرة الموسمية للاعبين جميع التوسعات الرئيسية القادمة بالإضافة إلى مجموعتين من المعدات. وتتوفر إصدارتي Deluxe و Gold أيضاً في المتاجر الرقمية.

ويتلقى الأشخاص الذين يطلبون اللعبة مسبقاً مهمة Secrets of the First Pyramids حيث سيكتشفون الألغاز المخفية وراء بناء الإهرامات الأولى وما هي الأسرار الغامضة التي تقبع داخلها.

عرض طريقة اللعب :
عرض طور اللعب :
الكشف رسمياً عن كل تفاصيل Assassins's Creed Origins Reviewed by Osama hamd on يونيو 12, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2017
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.