asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

قصص الالعاب القديمة الجزء الاول

1305498_672106492802300_1722811953_n

من مشكلات العاب الجيل السابق ردائة

سرد القصص بمختلف انواعها وضعف الاداء الصوتي في غالبية الالعاب ...الان نقدم لك اكبر مواضيع لعرض قصص الالعاب التي لعبناها واحبها الكثيرون منا لكن لم تمن القصة واركان ابلعبة واضحة له...

ونبدا بلعبة FANTASTIC 4:

فى البداية نود التعريف بالشخصيات الرئيسية فى اللعبة

A) اعضاء فريق FANTASTIC 4


1)Reed Rcihards (mister fantast):i:
char_9216 ريد ريتشاردز هو قائد الفريق من اهم علماء القرن ال21 اصيب مع باقى فريقة بالاشعة الكونية واكتسب قدرة المطاط حيث اصبح له القدرة على تمديد اجزاء من جسمه بمرونه كبيرة كالمطاط بسبب خطا صغير فى حساباته تعرض باقى الفريق للاصابة بالاشعة الكونية. هو مصمم نظام الحماية فى المحطة الفضائية.

2)sue storm AKA invisible woman 
char_9217

سوزان ستورم وهى مساعدة reed richards وخطيبته اصيبت هى ايضا بالاشعة الكونية واكتسبت القدرة على التخفى وانشاء حقول طاقة للحماية وللهجوم ايضا.

3) johnny storm AKA human torch :
Johnny Storm Flame Form

جونى ستورم شقيق sue storm المستهتر طيار حاصل على تدريب رائد فضاء من ناسا تعرض هو الاخر للاشعاعات الكونية واكتسب القدرة على الطيران بسرعات عالية والتحكم فى النار حتى انه يمكن ان يغلف جسمه باكلمه بالنار.

4) BEN GRIMM AKA THING :
char_9219

بين جريم  صديق REED الوفى وهو ايضا طيار حاصل على تدريب رائد فضاء اكتسب قوة عضلية مذهلة اضافة الى بشرة سميكة شبيهة بالصخر تحميه من الضرر والاصابة مما يجعله دبابة بشرية.

5)alicia masters:
Alicia_Masters_(Earth-1610)_001

اليشيا ماسترز ليست من الفريق وليس لها اى قدرات خارقة فهى نحاته اصيبت بالعمى عندما كانت صغيرة فى حادث انفجار والان هى حبيبة the thing احد اعضاء فريق fantastic 4

B)الاشرار THE VILLIANS

1) VICTOR VON DOOM (DOCTOR DOOM) :
100332-148999-doctor-doom

فيكتور فون دوم وهو العدو رقم واحد لFANTASTIC 4 ومديرهم السابق نتيجة تعرضه للاشعة الكونية اكتسب القدرة على التحكم بالكهرباء اضافة الا غلاف معدنى اقوى من التيتانيوم يغطى جسمه بالكامل هدفه الوحيد هو القضاء على FANTASTIC 4 .

2)Harvey Elder (mole man):
Mole_man (1)

سابقا كان مهندسا نوويا ومستكشف كانت لديه نظريات ان الارض جوفاء من الداخل وانه ربما يوجد فضاء كامل بداخل الارض ,وفى اثناء احدى رحلاته الاستكشافية سقط بالصدفة فى احد الكهوف العميقة واكتشف ان نظرية الارض الجوفاء خاصته لم تكن خاطئة .بعد ذلك اصابه العمى نتيجة الاشعاعات المنعكسه من الماسات الضخمة تحت الارض واستطاع ان يسيطر على المخلوقات التى تعيش تحت الارض التى تدعى بالmoloids وباستخدام هذه المخلوقات والتكنولوجيا التى وجدها بالاسف عزم mole man ان يعود الى السطح وينتقم ممن سخروا من نظرياته.

3)Esteban corazan de ablo (diablo):
johnny-storm-and-the-potion-of-fire-c

وهو كيميائى ماهر جدا عاش فى القرن ال9 الميلادى وباستخدام الشعوذه ومهارته فى الكيمياء استطاع ان يعيش لقرون عديدة  يستخدم السحر والعقاقير فى معاركة.

4)philip masters(pubbet master):
Puppet_Master_comic

كان فيما سبق نحاتا عاديا عمل لدى فنان مشهور يدعى jacob reissوكان غيورا من نجاح وشهرة reiss ممادفعه الى تخريب اعماله وعندما عضبطه reiss بالجرم المشهود تعارك الاثنان وادى ذلك الى انفجار فى منزل reiss ادى الى مقتله واصيبت ابنته الصغيرة alicia بالعمى وليزيل الشكوك عن نفسه قام philip بتبنى alicia كابنة له واسماهاalicia masters .بعد ذلك بدا philip بالتجارب باستخدام نوع من الين المشع حيث اكتشف انه وبصنع تماثيل من ذلك الطين يمكنه التحكم بحركة الاشخاص كالدمى لهذا اطلق على نفسه اسم puppet master .

5)blaaster :

هو وحش جاء من الفضاء لغزو الارض وانتهى به الامر محبوسا فى سجن vault المشدد الحراسة
6) dragon man:عبارة عن تجربة فاشلة فهو انسان الى قام ببنائه احد الاساتذة فى جامعة امباير ستيت ولكن انتهى به الامر خارج السيطرة وتم وضعه فى سجن vault الشديد الحراسة
7) Annihilus :
Annihilus_from_Fantastic_Four_Vol_1_600

مخلوق شرس يعيش فى عالم موازى يدعى بالمنطقة السالبة يستطيع التحكم بالطاقة استطاع بفضل ذكائه الخارق والتكنولوجيا التى حصل عليها ان يخضع كافة سكان المنطقة السالبة ويهدد بالسيطرة على عوالم اخرى

القصة:

تبدا القصة بكل من sue,johnny,reed فاقدى الوعى على احد الاسطح بعد ان قام dr doom بهزيمتهم جميعا ,حيث استفاقت sue وبدات فى التصدى لطلقات dr doom الكهربية بحقل الطاقة خاصتها وفى الوقت ذاته تستنجد بben grimm للمساعدة. فى الوقت ذاته كان ben grimmداخل غرفة التحول بعد ان عاد طبيعيا وتم نزع تحوله عندها يتذكر بين كل شىء من البداية
تبدا القصة هنا  مثل بداية الفيلم حيث تم ارسال ben,reed,sue,johnny وقائدهم victor الى المحطة الفضائية لدراسة الاشعة الكونية وبسبب خطا فى توقع ميعاد العاصفة الكونية لم يتم اقفال دروع المحطة فى الوقت المناب مما ادى اى اصابة جميع اعضاء الفريق بالاشعة ولكن لحسن الحظ استطاعوا الرجوع الى الارض وتم وضعهم فى منشاه صحي خاصة, حيث يتم مراقبتهم عن كثب ومعالجة اى مشاكل وهنا يبدا اعضاء الفريق فى اكتشاف القدرات الجديدة التى اكتسبوها وللاسف  اصاب بين الهلع من منظرة الحجرى الجديد مما دفعه الى الهروب من المشفى والعودة الى بروكلين حيث كان بسكن.
بسبب الفوضى التى خلفها بين ورائه انتشر الجيش فى المنطة واسرع باقى الفريق لمساعدة بن حيث قام الاربعة بعملية انقاذ مذهلة على جسر بروكلين.بعد ذلك يسعى ريد للحصول على مصدر طاقة كبير ولكنه يتلقى مكالمة مفادها انه هناك مخلوقات غريبة انتشرت فى محطة المترو الرئيسية فيسرع الففريق للمساعدة ويتمكنوا فى النهاية من القضاء على قائد الوحوش mole man ووحشه الضخم ولكن المعركة تخلف دمارا كثيرا للمدينة ويلقى victor اللوم على الفريق.
فى سعى ريد لعلاج بين يقوم ريد بالتعاون مع فيكتور ببناء الة يمكنها ان تعكس التحول الناتج من الاشعة الكونية ولكنها مازالت بحاجة الى مصدر طاقة كبير جدا.
بعد ذلك يتجه الفريق للحول على مصدر الطاقة ذاك وهو عبارة عن بقايا نيزك وقع فى جنوب المكسيك وحينما يصل الفريق الى المنطقة المحددة يجدوا diablo معترضا طريقهم لانه يريد ان ياخذ النيزك لنفسه ليسطر على قوته ويحكم بها العالم ولكن تمكن الفريق فى النهاية من هزيمة diablo والحصول على النيزك .
تتلقى سوزان بعد ذلك دعوة من فيكتور فون دوم لافتتاح جناحه الفرعونى فى المتحف عندما تقوم احد المومياوات بخطف اليشيا صديقة بين ويتضح فيما بعد ان puupet master قام بالسيطرة على المومياوات والديناصورات وجعلها كمال وا انها عادت للحياه لمهاجمة العظماء الاربعة ورغم نجاحهم فى تحرير اليشيا الا انهم دمروا اكثر من نصف المتحف مما يجعل فيكتور غاضبا جدا منهم.
فى محاولة اخيرة منه لتخفيف حدة غضبه تجاه العظماء الاربعة استدى فيكتور سوزان وسالها لماذا تفضل البقاء مع ريد فاجابته بان الفريق هو عائلتها الان الامر الذى اثار غضبه وجعله يرسل قواته من الاليين لتدمير الفريق بالكامل ورغم نجاة الفريق الا ان ميدان times square قد تدمر تمام الامر الذى دفع nick fury قائد المنظمة الحكومية السرية التى تسمى شيلد بحبس الاربعة فى سجن vault شديد الحراسة لضمان سلامتهم .
هناك سيبقى الاربعة حتى يحدث خرق امنى فى السجن حيث استطاع الالى المعروف بdragon man بالهرب من سجنه واطلاق سراح المساجين هناك مما يوجب على الاربعة ان يتصدوا لهذا الخرق الامنى وان يستعيدوا النظام هناك وعند خروجهم من المكان يجدوا nick fury ينتظرهم ويعرض عليهم اطلاق سراحهم مقابل مساعتهم له فى امر ما.حيث طلب منهم ان يعرفوا حقيقة مايحدث فى معمله الموجود تحت الارض وحين وصولهم,يكتشف ريد وجود شيئا غريبا سبب نوع من تحول الجزيئات داخل المعمل فى النهاية يتضح ان السبب هو الكائن المعروف بannihilus يتمكن الفريق من ايقافه وايقاف التحول الذى سببه للمعمل ليجدوا nick fury يامرهم بالعودة الى محطة الفضاء التى تحولوا فيها (فى البداية) ليجدوها مسيطر عليها تمام بواسطة نباتات وحشرات فضائية فى النهاية يتمكن الفريق من هزيمة هذه الكائنات والحصول على اخر قطعة لازمة لتشغيل الة ريد العاكسة للتحول.
بمجرد علم فيكتور بانتهاء بناء الالة خدع بين ليدخل الالة ويعكس تحوله مما يسمح لفيكتور بسرقة قوة بين ثم اسرع الى الثلاثة الباقيين وكان على وشك القضاء عليهم الا ان بين احس بالذنب لانه ترك اصدقائه فقرر ان يدخل الى الالة مرة اخرى ليعيد تحوله ويساعد رفاقه فى النهاية يستطيع الاربعة ان يقضوا على فيكتور وان يتركوه فى حالة شبه مجمدة.
فى الخاتمة ننوه الى ان لعبة fantastic 4 حققت هدفين غاية فى الاهمية الاول انها تناولت اهم احداث الفيلم بدرجة كبيرة من المحاكاه لما حدث فى الفيم والثانى انها قدمت تجربة لعب طويله ومليئة بالمغامرات والتشويق والتعددية حيث يحارب اللاعبين فى اكثر من بيئة مع اكثر من نوع من الخصوم

فى النهاية نتمنى ان يكون الموضوع حاز على اعجابكم ونرجوا منكم التفاعل وابداء الراى دوما فى مايقدم من محتوى
شكرا للمتابعة

قصص الالعاب القديمة الجزء الاول Reviewed by Gamers Field Management on سبتمبر 27, 2013 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.