asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

افضل 10 العاب تخفي ( Stealth ) في العالم حتي الآن

12
في عالم الآلعاب هناك الكثير من انواع الآلعاب فهناك التخفي و العالم المفتوح و حرب العصابات و حروبات فرق مختلفه و عيره الكثير , لاكن اليوم سوف اسرد لكم افضل 10 العاب تخفي تم صدورهم 
حتي يومنا هذا و اتمني ان يعجبكم التقرير , اترككم لمشاهدته :
10. Castle Wolfenstein 1981
قبل  Wolfenstein 3D التي غالبآ ما توصف انها اول لعبة Fps ، كان هناك Castle of Wolfenstein و تم اطلاق Wolfenstein في عام 1981 ل Apple II، وعلى الرغم من أنه من الصعب مقارنة لعبة قديمة جدآ مع أمثلة أكثر حداثة من هذا النوع، فهي تستحق إدراجها في اختراع بفعالية هذا النوع.
لاعب ينظر إلى أسفل على الغرف من القلعة من فوق، على الرغم من أن الشخصيات تظهر كما لو كان ينظر من الجانب. على الرغم من مظهره البسيط، قلعة Wolfenstein يضم العديد من الجوانب Stealth و التي لا تزال تظهر في العاب الجيل الحديث الآن , فا يجب علي شخصية البطل التسلل من خلف الحراس او استخدام كمية محدودة من الذخيرة لكي يتمكن من تنفيذ مهمته , و بعض الحراس تنخدع فيك عندما تستخدم التنكر للمرور بينهم و الأىخرون يتم تنبيهم و يطاردوك  و اعتقد اني حتي الآن العاب التخفي مبنية علي هذه القواعد لذا تعتبر لعبة Castle Wolfenstein 1981 رائدة في عالم العاب التخفي و استحقت تواجدها في القائمة لآفضل 10 العاب تخفي .

9. Hitman 2: Silent Assassin 2002

وتستند هذه الألعاب قاتل على مفهوم الاغتيالات لا يمكن تعقبها، مع العميل 47 الي يستخدم اشياء مثل السم لتخدير و قتل هدفه , او اغتياله , او قتله مباشرة , و في معظم المهمات كان يحتاج الي البقاء مختفيآ عن الآنظار لآتمام المهمة بنجاح وكان لديه طرق مختلفة للقيام بذلك. أسلوب واحد، بطبيعة الحال، هو أن من الألعاب المفضلة التخفي تمويه. ستطيع العمبل ارتداء ملابس ليتنكر و يختلس بين ضحاياه دون ملاحظتهم له , و هو بالطبع سيقومون بالشك فيك اذا اقتربت كثيرآ منهم لذا كان يجب توخي الحظر
و كما هو طبيعة الحال في العاب التخفي , يجب ان تمتلك الصبر و المهارة و الآسلحة الازمة لتنفيذ مهماتك بنجاح و اعتقد ان Hitman 2: Silent Assassin 2002 قد قدمت كل هذا في صورة رائعة لذا استحقت المركز التاسع في احسن 10 العاب تخفي في العالم

8  . HitMan Absolution 2012
و هي نسخة مطورة ل Hitman 2: Silent Assassin 2002 ركزت في الغالب علي التخفي اكثر من اي شئ , على عكس بعض الآلعاب الآخرة , المهمات تكون محور العبة , اما هناك فقد كانت الشخصية هي محول العبة و تفاعلها الكبير مع البيئة المحيطة , بلآضافة الي المهمات الرائعة , لذا استحق المركز الثامن
7. Tenchu: Shadow Assassins 2009
صدر بعد عقد من Tenchu ​​الأول لكل من PSP ونينتندو وي، Shadow Assassins هي اللعبة الرابعة في السلسلة  والتيتحتفظ بجذور السلسلة 'من كونها لعبة التخفي للعمل.
Shadow Assassins يسمح للاعبين للسيطرة على شخصيتين،  منظور الكاميرا رائع . و يمكنك الآستفادة من الشخصيتين في 10 مهمات مختلفة , و يمكن لك اختيار اما استخدام اسلوب التخفي لتنفيذ المهام , او استخدام اسلوب الآقتحام , علي حسب خبرة اللاعب

6. Dishonored 2012
التخفي ليست هي السبيل الوحيد للعب DisHonored , ولكن هذا الجانب من الأمور هو بالتأكيد كبيرة بما يكفي لتستحق إدراجها في هذه القائمة. على الورق، لاعب هو خال تماما لاختيار ما إذا كنت تريد الهيجان في الشوارع جعل الكثير من الضوضاء وقتل الجميع في البصر أو تبقى غير مرئي تماما، ويحتمل أنه لم يقتل أي شخص على الإطلاق. لكن الطريق التخفي وتشجع بمهارة.
لشيء واحد، يتميز مخزى تلك وحات تسجيل نفسه بعد المستوى الذي هي في الكثير من الألعاب التخفي، مع خانات الاختيار التي يتم تكتك فقط إذا لم يكن لتنبيه حارس واحد أو قتل شخص واحد. ويمكن كورفو ترقية مهاراته السحرية لدرجه انه يمكن القفز عبر اسطح المنازل في جزء من الثانية، وقت التجميد، وعلى الفور تحويل العدو اسقطت في الغبار.
مخزى هو النجاح الذي تحقق مؤخرا لهذا النوع التخفي، ونأمل علامة على أن أكثر البرامج المتكاملة سوف تأتي جنبا إلى جنب في وقت قريب لتحديث وتحسين مفهوم "لعبة التخفي".

5. Deus Ex 2000
مرة أخرى في "ذروة" من ألعاب التخفي، حوالي 1998-2002، الآلة السابقين هو لعبة أخرى أن يقدم الشبح كخيار. ولكن مرة أخرى، والدخول في القتال هو إشكالية كأعداء يهرعون مرة نبهت إلى وجودكم. والخلفية الدرامية منحت للتنقيب شامل يشجع اللعب البطيء، طريقة التخفي.
مثل مخزى أنها مستوحاة بشكل واضح، الآلة السابقين يتيح للاعب ترقية الطابع لتتناسب مع اسلوب اللعب معينة. للعب التخفي، وهذا يعني استخدام نقاط المهارة لتعزيز قدرة الحرف الإختراق أجهزة الكمبيوتر والأقفال، بدلا من براعة في القتال.
الآلة السابقين كان حاسمة من الثناء في وقت صدوره، و 2011 في الآلة السابقين: ثورة الإنسان كان بشعبية كبيرة جدا.

4. Mark of the Ninja 2012
 Mark of the Ninja هي لعبة platforming 2D يستخدم وتهذب ميكانيكا التخفي و ظهرت في جميع انحاء نمو هذا النوع. بطل الرواية النينجا لم يذكر اسمه يجب أن يبقى بعيدا عن أنظار الحراس المتبقية على بينة من كل من الضوء والصوت، وأضواء إطفاء والبقاء في الظل، وحفظ الضوضاء إلى الحد الأدنى.
علامة من النينجا يختار أيضا عن الاتجاه الأخير من السماح للاعب لرفع مستوى الحرف. رفوف لاعب نقاطا ليقتل الصمت والتسلل الماضية عدو لم يتم كشفها، ويفقد لهم لرفع ناقوس الخطر. نقطة شراء والأختام، والتي يمكن استخدامها لشراء مهارات إضافية.
ربما لم تأتي هذه اللعبة من فريق AAA، لكنه تم ذلك استقبالا جيدا أن بعض النقاد حتى منحها درجة الكمال.

3. Splinter Cell 2002
الأولى في هذه السلسلة خلسة، وصلت خلية سبلينتر الأصلي في الوقت المناسب تماما للبناء على نجاح ازدهار الألعاب الشبح التي وقعت في جميع أنحاء مطلع الألفية الثالثة. وأشاد اللعبة لاستخدامها للإضاءة، وسام فيشر يجعل من استخدام الكثير من الظلال لأنه يتسلل حول مختلف مواقع خطرة. حتى لديه نظارات للرؤية الليلية لمساعدته في طريقه.
سام فيشر والشبح يسيران جنبا إلى جنب، لدرجة أن المشجعين من سلسلة خلية منشقة كانوا قلقين لمعرفة سلوكه الفيلم العادي في مقطورة E3 لالقادمة خلية منشقة: القائمة السوداء. لحسن الحظ، استجابت يوبيسوفت مع مقطورة أخرى تظهر ل"شبح" من خلال اللعب من نفس المستوى، مما يثبت أن الشبح هو إلى حد كبير لا يزال جزءا من ذخيرة فيشر.

2. Thief: The Dark Project 1998
اللص: وكان مشروع الظلام واحدة من الألعاب الشبح أول من استخدم كلا الضوء والصوت، وكلاهما قد استخدمت في العديد من الألعاب الشبح منذ ذلك الحين. حرف يجب التمسك الظلال، مع شاشة تبين مستوى الرؤية الحالية للاعب. أكثر من ذلك، يجب أن يكون الحرف حذرا حيث انه يدوس، حيث أن بعض الأسطح تتسبب في مزيد من الضجيج عندما داس على أكثر من غيرها. تم استخدام الصوت أيضا للكشف عن تحركات الشخصيات أو ليصرف لهم.
صدر في طريق العودة في عام 1998، وهذا هو آخر لعبة اشاد التي أثرت على العديد من التي جاءت بعد.

1. Assassin’sCreed Revelations 2011
سيسآلني الكثيرون , لماذا اخترت Assassin’sCreed لتكون احسن لعبة تخفي , مع انها كانت صاحبة تقييم اقل من العاب اخرة في نفس المجموعة , سآقول لك بكل بساطة , AssassinCreed لا تعتمد سوي علي التخفي فقط , فانت لا تري احد المختالين يهجم من الآمام , فا طبيعة المختاليين هو العمل في الظلام لخدمة النور , وهذا هو احد اهم اسس العاب التخفي و و هي احسن اسلوب لعب لآنك كنت تمتلك وسائل تخفي اخري في هذا الجزء بالتحديد و هي القنابل التي تلهي العدو عن اللحاق بك او روئيتك و كنت تصنع القنابل و كل قنبلة كان لها تآثير خاصآ بها فهناك الدخان و هناك الصوت و هناك السم و الكثير الكثير فكانت تتيح لك التخفي بآكثر من اسلوب و هذا هو ما يعشقة محبي العاب التخفي و لهذا استحقت الحصول علي المركز الآول كآفضل لعبة تخفي + قصة + منظومة لعب + مهمات رائعة + شخصية قوية .
اتمني ان يكون المراجعة قد اعجبتكم , كان معكم  احمد عبد المجيد مراجع في GamersField  و القاكم في مواضيع و مراجعات و اخبار قادمة قريبآ
افضل 10 العاب تخفي ( Stealth ) في العالم حتي الآن Reviewed by Gamers Field Management on أكتوبر 26, 2013 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.