asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

Ubisoft: لسنا أغبياء لتجاهل حاجة اللاعبين لـ AC سنوياً

فى مقابلة مع موقع Edge صرح Lionel Raynaud الموظف بشركة Ubisoft بان الشركة ستصير فى غاية الغباء اذا تجاهلت رغبة اللاعبين فى جزء من لعبة Assassin’s Creed كل عام.
نحن نستطيع ان نقدم للاعبين لعبة Assassin’s Creed جديده كل عام لأننا نعرف أن اللاعبين يريدون ذلك "صرح بذلك Raynaud" كما تابع :طالما ان اللاعبين يريدون جزء جديد كل عام فسوف نقدم لهم مايريدون إلا أن ذلك يضع المزيد من الضغوطات علينا حتى لانخذل اللاعبين المتشوقين.
تابع Raynaud :نحتاج الى الحفاظ على جودة السلسلة وأن يكون لدينا إدراك كامل لكيفية أن تكون Assassin وان نقدم خبرة لعب جيدة كل مرة وان نقدم للاعبين اشياء لم يروها من قبل بالتوازن مع كيفية ان تكون Assassin فى العالم الجديد الذى نقدمه.
أيضاً لم يعلق Raynaud على الاشاعات المتعلقة بموضوع لعبة الجيل الحالى Comet واكتفى بتاكيد ان Ubisoft ستستمر فى دعمها لأجهزة الجيل الحالى هذه السنة وربما السنة القادمة.
جدير بالذكر ان الاشاعات الاخيرة بخصوص Comet تقول ان اللعبة ستصدر مع Unity وسيكون بطلها احد اعضاء التمبلرز واسمه Shay كما ستدور احداث اللعبة فى امريكا الشمالية وسيتمكن اللاعبيون من الابحار فى المحيط الاطلنطى.

Ubisoft: لسنا أغبياء لتجاهل حاجة اللاعبين لـ AC سنوياً Reviewed by Unknown on مارس 28, 2014 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.