asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

استعرض لإضافة Devastation للعبة Call of Duty Ghosts

صدرت إضافة Devastation منذ عدة أيام للعبة Call of Duty Ghosts ويمكنك أن ترى من خلالها مدى التدهور واليأس
الذى وصلت اليه السلسلة حيث نرى بأنها أصبحت تنهار ببطئ وهيا فى طريقها الى الزوال مالم يتم تصحيح الامور سريعا.
على اى حال فإن الإضافة الجديدة تحتوى على 4 خرائط ( Wetwork, Collision, Behemoth ,Unearthed ) بالإضافة الى الحلقة الثانية من نمط Extinction وهذة الإضافة تساعد اللاعب فى احسن الأحوال وتدعو للسخرية فى أسوأ الأحوال وأفضلها هى خريطة Collision فهى تذكرنا ب COD 4، والان دعونا نبرز أهم مميزات كل خريطة على حدة.
  •  Wetwork: طويلة وهادئة وتستطيع رؤية الفرق التى تتقاتل على السفن المحطمة وتتركز على جناحي السفينة،ممتعة إلى حدٍ كبير خاصة لمن يحب المداهمات او الهيمنة على الخريطة.
  • Unearthed: أرى فيها تشابه كبير بينها وبين MW3 في البيئة الحجرية ,مع وجود أماكن قنص جديدة يمكنك السيطرة على الساحة من خلالها وتعتمد على نظام الهيمنة على الخريطة الذي له متعة خاصة لدى الاعبين.
  • Behemoth،Collision: بينهما تشابه كبير في المظهر والتصميم والفرق بينهما أن في احداهما ساحة دائرية واسعة في الوسط للتفاوض والأخرى تشعر بأنها مملة وبها الكثير من الغرف والممرات مبهمة وغير واضحة.
  • أما بالنسبة للحلقة الثانية من نمط Extinction فهى تعتبر أفضل ما فى الإضافة حيث أنها تمكن اللاعبين من شق طريقهم من خلال قارب كبير لمقاتلة الوحوش ومخلوقات الـ kraken.

استعرض لإضافة Devastation للعبة Call of Duty Ghosts Reviewed by Unknown on أبريل 06, 2014 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.