asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

5 برامج يجب أن تكون في جهازك لتتمتع بآداء أفضل

عام ألعاب الفيديو هو عالم كبير غير محدود وليس له أسقف للخيال , فهو غير خاضع لأي قوانين على تحكم البشرية فهو من خلق ونسج خيال الإنسان , عالم كبير مصنوع من الرقميات والإلكترونيات والتكنولوجيا الحديثة , ولكي نستيطع أن نتحكم به يجب أن يكون لدينا لغة البرمجة والتي تتحكم بهذا العالم وما الذي يجب أن يفعله كل شخص على حد سواء , فألعاب الفيديو عبارة عن كم هائل من لغات البرمجة والرقميات تعرض بطريقة ما لكي تكون صورة للعبة الفيديو وتستلقي أوامر لكي تعرض صورة أخرى بناءً على هذه الأوامر .
ولكن لك شيئ في الحياة يجب أن يكون لها صيانه , لكي يحافظ على أدائه بدون أي أخطاء لأنها دائماً وأبداً من صنع الإنسان وتحت قيادته وما أكثر الخطائيين على هذا الكون غير الإنسان ! , لذكل في هذا الموضوع سنعرض سوياً أفضل 5 برامج ننصحك بها لتتمتع بجهاز قوي للغاية وبأداء ثابت نوعاً ما . وهي كالتالي :

1 - برنامج " Advanced system care " : " ينصح به "

من أفضل برامج الصيانة التي أفضلها شخصياً والتي لا أستغنى عنها في أي أجهزة من أجهزتي الخاصة سواء الهاتف أو الحاسوب الشخصي , ففي هذا البرنامج تستطيع عمل الكثير من المهام الإصلاحية لجهازك والذي بموجبه يجعل الجهاز أكثر كفائة وقدرة على العمل بدون أخطاء أو أعطاب , فهو يقوم بمسح الكثير من الملفات المتعلقة " junk file " والتي بسببها من الممكن أن تؤدي إلى زيادة المساحة المستهلكة من الجهاز , وأيضاً يبحث عن حلول للأخطاء التي واجهها الجهاز في الفترة الأخيرة والكثير من المهام الرائعة التي من شئنها صيانة جهازك بشكل أكبر .وأيضاً هذا البرنامج متوفر للهواتف الذكية بإسم " advanced mobile care " على جوجل بلاي .

2 - برنامج الــ direct x : " مهم جداً "

برامج الدايركت إكس من البرامج المهمة جداً جداً في ألعاب الفيديو وأيضاً للجهاز عامةً , فهي تعتبر تروس النظام بدونها لا تعمل الآلة مطلقاً وهنا نجد الكثير من الأشخاص دائماً وأبداً يواجهون العديد من المشاكل في الكثير من الألعاب التي يكون السبب فيها هذا البرنامج إما أن تكون الملفات مخربة أو محذوفة وليست موجودة , وهذا عادةً يكون بسبب الكثير من العوامل على حسب إستخدام الشخص للحاسوب , إليك هذا الرابط والذي تستطيع أن تحمل منه أخر إصدار من البرنامج والذي يقوم بحل أي مشكلة يمكن أن تواجها في هذه اللعبة . " من هنا "

3 - برنامج الــ " net framework " : " مهم جداً "

البرنامج الذي زادت أهميته بعد صدور أنظمة التغيل الحديثة والتي ربما لا يعمل البعض إلا بوجوده , هو برنامج من شركة مايكروسوفت ويحتوي على العديد من الملفات الضرورية لتشغيل الألعاب وقراءة النصوص البرمجية التي بها .

4 - برنامج " driver max " : " ينصح به أو أي برنامج أخر له نفس الغرض "

برنامج مهم للغاية وذلك لعمل التحديث الدائم لجهازك أولاً بأول لتتفادى الأخطاء في جهازك , والحفاظ على ثبات الاداء للأجهزة المتصلة مع الحاسب الخاص بك .

5 - برامج شركات الألعاب : " يفضل تثبيته "

هناك العديد من ألعاب الفيديو التي بالتأكيد ستواجه بها الكثير من المشاكل ويكمن الحل فقط في تثبيت برامج الشركات المصنعة لتلك اللعبة مثل برنامج الأورجن أو برنامج ستيم والعديد من البرامج وهناك أيضاً برنامج u play الخاص بشركة يوبي سوفت .

هذا الموضوع فقط يوضح بعض أهم البرامج وليس بالضرورة الإقتصار على هذه البرامج فقط قهناك العديد من البرامج الإضافية ولكن هذه الأهم 
5 برامج يجب أن تكون في جهازك لتتمتع بآداء أفضل Reviewed by Tariq muhamad on سبتمبر 23, 2014 Rating: 5

هناك 3 تعليقات:

Hmo Sedawy يقول...

شكرا ع المعلومة الحلوة وان شاء الله بحملهم كلهم

mahmoud يقول...

شكراااااااااااااااااا جداااااااااااااا

M.Abdallah يقول...

مشكوووووور جداااااااا خاصة على برنامج driver max بس يااااريت لو يكون فى تفعيل للاصدار 7.40

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.