asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

مراجعة THE EVIL WITHIN


التلاعب بالعقل ليس بالأمر السهل يحتاج لتأثير قوي وخارق للطبيعة
و سوف نتكلم اليوم عن شخص يستطيع ان يفعل ذلك بكل سهولة !

 
بطريقة ربما يعجز عنها الساحر نفسه يبهرنا و يتلاعب بعقولنا شنجى مكامى مبتكر سلسلة العاب ريزدنت ايفل التى تقدم لنا لعبة the evil within التي تعتبر افضل العاب الرعب حتى الآن من وجهة نظري . و لو تريد ان تحافظ علي عقلك و تحافظ على هدوئك بسبب اللعبة اقرأ مراجعتنا أولا قبل اللعب .

سوف تلعب في اللعبة بشخصية المحقق Sebastian Castellanos و في يوم من الايام حدث عدد من جرائم القتل بمستشفى الصحة النفسية في المدينة فيذهب Sebastian مع صديقة و المحقق Julie لمسرح الجريمة و من تلك اللحظة تبدأ الكوارث حيث تجد أعداد ضخمة من الجثث ملقاه في المستشفى ووحوش غريبة و قوى خارقة مما يؤدي إلي تشويش عقلك و عندما تستيقظ تجد نفسك بعالم مجنون و سوف تجد صديقك والمحقق اختفوا و سيكون عليك الهروب من المكان بمفردك .
اللعبة ستجدها متأثرة بشكل كبير بلعبة Resident Evil 4 من حيث الرعب و فكرة الأعداء القريبون و ستجد إن الأعداء باللعبة مقززين و عدائين جدا و شرسين و إشكالهم قبيحة أكثر من إي لعبة رعب أخري .

اللعبة من المنظور الشخصي الثالث, و التصويب في اللعبة يعتبر ممتاز و اللعبة تعتمد على العديد من الأسلحة بداية من الفأس و الأسلحة النارية كـ المسدس والبندقية و أيضا القوس و القتال بيدك . ولابد من ان تعتمد على القتل بغير الأسلحة لان الطلقات قليلة جدا و قتل الأعداء بها صعب فلابد من الهرب و الاعتماد على طرق اخرى .

اللعبة لا تعتمد على الصحة الذاتية إنما عليك البحث عن الحقن أو أي مصدر علاج. وسوف يكون هناك أدوات لابد من البحث عنها و أدوات أساسية لتفتح الأبواب و حل الإلغاز التي ستكون الغاز خفيفة و سهلة نسبيا و لن تعطلك. ولابد من حرق الجثث و الأعداء الي ضربتهم لكي لا يعودوا مرة أخرى للحياة. الأدوات في اللعبة يمكن تجمعها لكي تزرع أفخاخ لقتل الأعداء أو لصناعة القنابل لتكون فخ للأعداء .
أصوات البيئات رائعة جدا و ستسيطر على أجواء اللعبة لتجعلك تستمتع بالأصوات المرعبة و المفزعة و الموسيقى التصويرية مميزة و ستجعل أعصابك مشدودة على اعلي درجة إثناء لعبك .الموسيقي مؤثرة جدا و تتأثر و تجعلك تتوتر و تشعر بالخوف .

عمر اللعبة طويل جدا حوالي 15 ساعة أو اكتر حسب سرعة أدائك .

 يعتبر الذكاء الاصطناعي للأعداء متوسط فبمجرد رؤية الأعداء الهدف ستهاجمك و ستدعي الأخريين لقتلك و ستلاحظ حركة الأعداء السريعة جدا مما يتطلب منك المقاومة للحفاظ على حياتك و لو كثرت الأعداء عليك يجب استخدام أحسن الأسلحة و أنا أفضل استخدام التخفي لقتل الأعداء أو الهروب منهم .

الشركة لم تهتم برسوم اللعبة اللي ظهرت بمستوى مقبول جدا و ستجد الشخصيات لم تكن بالمستوى الجيد و ظهرت كأنها لعبة للجيل القديم ولكن كاللعبة رعب و بقاء فممكن نستبعد السلبيات لان اللعبة ممتازة .

أسلوب التخفي و التسلل كان أهم شئ باللعبة و خاصة في فكرة الهروب فا في البداية ستدخل في مواجهة رجل يمسك منشار و سيطاردك في كل مكان و لن يكون معاك سلاح لقتله فا مع قله الطلقات التي معاك في اللعبة فسوف يكون هذا الأسلوب الأمثل في البقاء . لقد افتقدنا لمثل هذه النوعية من الألعاب و ها نحن أمام لعبة رعب جعلتنا نشعر بالرعب و الرهبة و الخوف فاللعبة تعتبر ناجحة جدا و ممتازة و ستجعلك تتغاضي عن عيوب اللعبة .
القصة مشوقة جدا و معقدة و اللعبة وتعد من أفضل العاب الرعب اللي لعبتها في حياتي .


مراجعة THE EVIL WITHIN Reviewed by غير معرف on أكتوبر 26, 2014 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.