asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

Peter Moore من EA يوضح : الشركة لا تعمل علي أي ريماسترات "نحن نتتطلع إلي الأمام"

مع العديد من الألعاب الرياضية الكبري التي صدرت والتي قاربت علي الصدور، بجانب عناوين ضخمة بحجم لعبة Star Wars: Battlefront ، شركة EA توعدكم بدفعة أكبر في الأشهر القليلة المقبلة، على الرغم من أن المدير التنفيذي لشركةEA (بيتر مور) كشف بعض الجوانب الأكثر وضوحا في المستقبل لدي EA وماذا نتوقع من الشركة.
في مقابلة صحفية تحدث Moore علي وجه الخصوص حول إعادة إصدار نسخ محسنة من ألعاب الشركة السابقة والتي تعرف بالريماستر قائلا: " هذه الأشياء ليست من ضمن خططنا المستقبلية، لأنها تكمن عن نفاذ الأفكار وتوقف الأبداع، وأيضا نحن لا نعرف أين نجد الوقت للعمل علي ريميك أو ريماستر للعبة لدينا ، نحن شركة تحب أن تندفع للأمام والتفكير في مستقبلها وليس في ألعابها الماضية، وأضاف "بالنسبة للكثير من الشركات، فإعادة الإصدارات هي وسيلة لدفع العائدات. كما إنها تعتبر تكلفة فرعية، نحن لا نفعل ذلك هنا. لأن ذلك يعتبر خارج ثقافتنا التي أعتدنا عليها .
ومع ذلك، من خلال تصريحات مور يبدو واضحا من دفع الشركة إلى الأمام بإطلاق عناوين جديدة على الأجهزة المنزلية الحالية بدلا من استرجاع القديم، في حين أن أولئك الذين يتطلعون إلى العودة إلى الألعاب القديمة من الشركة يمكنهم القيام بذلك من خلال خدمة EA Access علي Xbox One، أو من خلال متجر Origin علي الحاسب الشخصي .
Peter Moore من EA يوضح : الشركة لا تعمل علي أي ريماسترات "نحن نتتطلع إلي الأمام" Reviewed by Hussein Osman on أكتوبر 17, 2015 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.