asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

5 ألعاب على PS4 لا يجب عليكم تجربتها

دعوني أوضح أنني لست أتحيز ضد PS4 بأي شكلٍ من الاشكال ، حتى الان مبيعات PS4 تطرح مبيعات Xbox One أرضاً و بشدة ، لكن لا شئ كامل ، توضح لكم القائمة التالية 5 ألعابٍ على PS4 يجب عليكم عدم تجربتها .
Transformers: Rise of the Dark Spark
غالباً التحويل من فيلمٍ للعبة فيديو يكون مساراً وعراً ، ففي الغالب تكون اللعبة القائمة على أساس فيلمٍ ما مليئة بالاخطاء و تكون اللعبة مزعجةً للغاية .

اللعبة هي قصة باتجاهٍ واحد من قتال الاشرار ، و هذا كل شئٍ في الواقع ، كانت اللعبة تحاول أن تكون مبتكرةً فقامت بالسماح لك بالتبديل بين فريق Autobots و Decepticons ، لكن هذا لم يكن مرضياً على الاطلاق .

الشئ الوحيد الئي يمكن استحسانه في اللعبة هي ترسانة الاسلحة الضخمه ، و هذا شئُ متوقع عندما تكون بطول 40 قدماً و تكون اتٍ من الفضاء الخارجي و تكون نصف رجلٍ اليٍ و نصف مركبة ، و لا ننصح أبداً بلعب هذا اللعبة على الاطلاق .

شاهد العرض :
Tetris Ultimate
لا شئ يبدو صحيحا حول هذه اللعبة على الاطلاق ، فهي بحد ذاتها خطأٌ كبيرٌ سعره 9.99 دولار أميريكي ، و لا يجب على أحد التفكير في شراء هذه اللعبة على الاطلاق .

شاهد العرض :



The Amazing Spider-Man 2
ما مشكلة التحويل بين أفلام الابطال الخارقين الى ألعاب ما عدا لعبة Batman بالطبع ، من الصعب العثور على لعبة بطلٍ خارقٍ جيدة ( أعلم أن Batman ليس بطلاً خارقاً ) .

ان القتال في اللعبة مملٌ و متكررٌ ، و انه لمن السهل نسيان لماذا أنا في هذا المكان مع قصةٍ أسوأ من قصة الجزء الثاني من الفيلم ، و تشعر كلاعب أنه تمت التضحية بالقصة من أجل عدد أشرار أكبر .

تم تحسين الحركة عن جزءها السابق ، و هذا كل شئٍ في الحقيقة ، فها هي لعبة Spiderman أخرى تكون في غاية السوء .

شاهد العرض :

Knack

اللعبة عندما تطلع على تقييماتها تجد الكارهين بشدة أو المحبين ، لا شئ وسط .

اللعبة طريقة لعبها جيدة و ممتعة لأقصى الحدود ، لكن لا يلزمك أكثر من ساعةٍ حتى تدرك أن اللعبة تقيدك لأبعد حد ، تقريباً كنظام لعبة Sonic ، تأخذ معززات القوة فتزيد طاقتك ، تصاب بالضرر فتضيع معززات القوة و تصبح أضعف .

لعبة كان لديها الكثير من الاحتمالات لتصبح رائعةً و لكنها للاسف لا تحقق المطلوب ، و لكنها قد تستحق تجربتك لها و تستحق مالك و وقتك .

شاهد العرض :
Drive Club
قدمت اللعبة أساليب قيادةٍ جيدةٍ ، و قدمت فرصةً للعب على الشبكة و الذي يعتبر جيداً جداً ، كان هذه ليعتبر أنه ممتاز لولا أن خوادم اللعبة تفشل بشكل مستمر .

و لكن اللاعبين يطلقون عليها أفضل حصريةٍ حصلت عليها منصة PS4 .

شاهد العرض :
5 ألعاب على PS4 لا يجب عليكم تجربتها Reviewed by Unknown on يونيو 27, 2016 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.