asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

لعبة The Division متاحه مجاناً !

 أعلنت شركة Ubisoft اليوم عن توفر لعبة Tom Clancy’s The Division مجاناً للعب لمده اسبوع من الفترة بين 4 - 8 مايو الجاري على PC و PlayStation 4 و Xbox One .
وبهذه المناسبة تتوفر اللعبة بإصدارتيها العادية والذهبية مع تخفيضات على سعرها عبر كافة المتاجر الرقمية ، للتحميل والحصول على معلومات مفصلة من هنا .

وسيكون بإمكانك نقل مستوى التقدم برمته إلى اللعبة الكاملة في حال قررت شراءها . وستتوقف النسخة التجريبية المجانية المتوفرة حالياً، والتي تتيح للاعبين تجربة اللعبة الرئيسية الكاملة حتى الوصول إلى المستوى 8 أو إنهاء 6 ساعات من اللعب، بشكل مؤقت خلال الأسبوع المجاني ثم تستأنف من جديد بعد انتهائه. وسيتم إلغاء القيود على النسخة التجريبية المجانية أمام جميع اللاعبين الذين قاموا بتحميلها قبل 4 مايو وذلك حتى انتهاء الأسبوع المجاني.

اللعبة تجري أحداثها بعد ثلاثة أسابيع من اجتياح وباء مدمر لمدينة نيويورك والذي تم إطلاقه يوم الجمعة السوداء. تبدأ المرافق والخدمات الأساسية بالانهيار واحدة تلو الأخرى، يتداعى المجتمع وتعيث به الفوضى في غضون أيام قليلة لانعدام الطعام والماء. يتم تفعيل The Division لإنقاذ المجتمع، وهي وحدة مستقلة من العملاء التكتيكيين الذين يعيشون بيننا حياة تبدو طبيعية. اكتشف في لعبة الآكشن آر بي جي أونلاين في العالم المفتوح هذه بيئات عدائية وديناميكية حيث الاستكشاف وتقدم اللاعب أمران ضروريان للغاية. تعاون مع لاعبين آخرين للتحقيق في مصادر الفيروس واستعادة المدينة من براثن الفوضى.

تشهد لعبة Tom Clancy’s The Division في عامها الثاني إطلاق تحديثين رئيسيين جديدين خلال الأشهر القادمة، واللذان يتوفران مجاناً على كافة المنصات في وقت واحد ، تعرف اكثر عليهم .

يذكر أن لعبة Tom Clancy’s The Division قد صدرت 8 مارس 2016 على أجهزة Xbox One و PlayStation 4 و PC.
لعبة The Division متاحه مجاناً ! Reviewed by Unknown on مايو 04, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.