asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

شركة GIGABYTE تعلن عن لوحتها X399 AORUS Gaming 7

اعلنت شركة جيجابايت رائدة تصنيع اللوحات الرئيسية و كروت الجرافيك عن أحدث لوحاتها الرئيسية المبنية على أنظمة AMD X399 و هى اللوحة الرئيسية X399 AORUS Gaming 7 .

لقد امتدت سلسلة AORUS لتشمل أنظمة AMD و ها هى اللوحة الجديدة X399 AORUS Gaming 7  تأتى و معها العديد من المزايا و الخصائص المذهلة مثل أنظمة التبريد المائى فائقة التطور و الإضاءة الرقمية و دروع حماية واجهات M.2  من ارتفاع الحرارة و تركيب 4 كروت جرافيك و دورة إمداد طاقة ذات تصميم جديد من نوعه و تقنية RGB Fusion الفريدة من جيجابايت و تقنية . Smart Fan 5 إن كل هذه الخصائص و التقنيات المتطورة سوف تقدم للمستخدم لوحة رئيسية مبتكرة عالية الجودة. 

هذا و قد شهدت الآونة الأخيرة تعاوناً مثمراً بين جيجابايت و شركة WTFast من أجل تقديم أفضل تقنيات التوصيل الشبكى للمستخدمين و تمكينهم من الاستمتاع بالاتصال الشبكى المتميز للوحات AORUS و الذى يتسم بالقوة و الاستقرار فى نفس الوقت. و لاتقتصر لوحة AORUS على تحقيق أحلام المستخدمين فيما يتعلق بسرعة الاتصال الشبكى فقط بل إنها تتعدى ذلك إلى تعزيز قدرات معالجات RyzenTMThreadripperTM من AMDD و تقوية أدائها.

و يعلق على هذا الحدث السيد "فنسنت لوى" نائب رئيس وحدة اللوحات الرئيسية فى جيجابايت - قائلاً :
عندما قامت AMD بإصدار أحدث أنظمتها X399 المدعومة بمعالجات RyzenTMThreadripperTM ، قامت جيجابايت بإصدار منتجها الجديد من اللوحات الرئيسية التى ليست فقط تحقق توافقاً تاماً مع معالجات RyzenTM ThreadripperTM الجديدة بل إنها تقدم لعاشقى الألعاب و المحترفين كل ما يحتاجون إليه. إن اللوحة الرئيسية X399 AORUS Gaming 7 من جيجابايت هى نتاج بحث دءوب و تطوير مستمر تكلل بمنتج يوفر للمستخدم أداء يتسم بالقوة الفائقة و الاستقرار التام.
شركة GIGABYTE تعلن عن لوحتها X399 AORUS Gaming 7 Reviewed by AbuBakr Hamad‎‏ on أغسطس 14, 2017 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.