asus

آخر الأخبار

أخبار

مراجعة Street fighter V: Arcade Edition

أفضل لعبة قتالية علي الإطلاق، تعود لتثبت أنها لاتزال تعي متطلباتنا!

يعتبر الإصدار الأركيدي من Street fighter v هو تحديث ضخم يضيف المزيد من الأطوار، والشخصيات للعبة الأساسية،يأتي مجانًا لأصحاب النسخة الأصلية العادية من اللعبة( التي صدرت في 2016)، وموجود كإصدارة شاملة تضمن اختيارًا أفضل لمن لم يقتني اللعبة بعد، إذ تقدم كل ما طرحه المطور من محتوي خاص باللعبة منذ صدورها.

تعتبر مشكلة الإصدار الأصلي في حجم المحتوي الذي قدمه، والذي كان ينقصه طور أركيدي يوفر أسلوب لعب مشابه للأجزاء القديمة من اللعبة، وإمكانية اللعب في فرق 3 ضد 3 مثلًا، وهذا بالفعل ما قدمه المطور في تلك الإصدارة بالإضافة إلي تسعة شخصيات جديدة.

أسلوب اللعب:

إضافة طور الأركيد تعيرد إلينا مختلف الشخصيات من مختلف أجزاء السلسلة القديمة، بأزياؤهم الأصلية وبعض الحركات الجديدة متمثلة في V-trigger II وضربات EX جميعها ضربات خاصة بشكل شخصية، مميا يعني تنوعها عند تغير شخصيتك. مثل هذه الألعاب يعتمد علي التنوع في أسلوب اللعب بين كل شخصية والأخري، اعتمادًا علي القصة لتكون دافع للاعبين للقتال، أو مباريات اللعب الجماعي سواء علي الشبكة أو اللعب الجماعي المحلي الذي تم إضافته هنا.

علي الرغم من أن أسلوب اللعب قد يبدو لك سطحيًا مقارنةً بالألعاب الأخري إلا أن براعة المطور كانت في تقديم لعبة بفكرة بسيطة، من أقدم الأفكار في ألعاب الفيديو، بأسلوب لعب عصري أعمق مما تم تقديمه إلي الآن في الألعاب من ذلك النوع، هذا ما حقه مطور SF، ولكن كان ينقصه محتوي أكثر غزاره مما تم إصدارة مع صدور اللعبة، ومع طور الأركيد وحيدًا، باتت اللعبة تحتوي علي أكثر من 200 نهاية خاصة بشكل شخصية، في كل إصدار من إصدارات طور الأركيد ( يحتوي طور الأركيد علي اختيارات بين أجزاء اللعبة القديمة، كل جزء به عدد من لشخصيات التي ظهرت به لأول مرة)



الرسوم والصوتيات:

بحكم العنوان الذي تحمله تلك الإصدارة، فإن بعض الموسيقي والمؤثرات الصوتية قد عادت من الإصدارات القديمة،بالإضافة إلي تغييرات شكلية علي القوائم تعيد إلي الأذهان إصدارات البلايستيشن الأول والأتاري وأجهزة الأركيد، بالإضافة إلي بعض الحركات الجديدة الرائعة. اللعبة بشكل عام تمتاز بسلاسة الحركة والanimations، وجمال الألوان وبساطتها تمامًا كما اعتدناها دائمًا.

كلمة أخيرة:

منذ الوهلة الأولي ستدرك أن إصدارة Arcade Edition موجهة لعشاق اللعبة القدامي الذين لم تشبعهم الإصدارة الأصلية، وشعروا بالغربة وسط التجديدات التي أضفاها المطور علي هوية اللعبة، ربما كانت لإعطاءها صغبة عصرية، وكلا الأمرين قد نجح! إنها بالفعل Street fighter التي عهدناها، بمحتوي رائع من حيث الحجم والجودة، وهو ما يجعلنا نتساءل أين كانت تلك الإصدارة منذ 2016؟ إذا كنت من محبي السلسلة عليك قطعًا باقتناءها!

مراجعة Street fighter V: Arcade Edition Reviewed by Mostafa Argoun on يناير 22, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.