asus

آخر الأخبار

أخبار

إنضمام ممثلان جديدان لطاقم لعبة Death Stranding

اليوم تم الإعلان رسميا عن إنضمام ممثلان رائعان لطاقم التمثيل الخاص بلعبة Death Stranding وهما Troy Baker و Emily O'Brien.

لعبة Death Stranding عندما تم الإعلان عنها أول مرة رأينا اول ظهور للممثل الرائع Norman Reedus الذي يقوم حاليا بدور Daryl Dixon فى مسلسل The Walking Dead ورأينا أيضا Mads Mikkelsen المشهور بدوره فى مسلسل Hannibal والشخص الثالث الذي رأينا كان المخرج العظيم Guillermo del Toro.

اليوم تم نشر صورة على Instagram تجمع مابين Norman Reedus و Troy Baker و Emily O'Brien وكانت الصورة مفاجأة للجميع وهذه الصورة تأكد أن Troy و Emily سيكون لهما دور فى اللعبة القادمة Death Stranding.

Troy Baker مشهور بعمله فى العديد من الالعاب اهمهم أنه كان البطل الرئيسي Joel فى لعبة The Last of Us وكان البطل الرئيسي فى Call of Duty: Advanced Warfare ولعب دور Sam Drake فى Uncharted 4: A Thief's End والأن نحن ننتظره فى The Last of Us Part II و Death Stranding.

أيضا Emily O'Brien قدمت العديد من الادوار الرائعة فى العاب كبيرة مثل Middle Earth Shadow of Mordor و Batman The Enemy Within ومن الواضح انه سيكون لها ظهور مهم فى Death Stranding.

Death Stranding هى اول لعبة من تطوير الرائع Hideo Kojima بعد إنفصاله من شركة Konami وللأسف لا يوجد اي معلومات عن موعد إصدارها وننتظر الإعلان الرسمي عن موعد الإصدار فى E3 2018 ولكن كل ما نعرفه انها ستصدر حصريا على PlayStation 4، يمكنكم التعرف على بعض المعلومات الاخرى عن لعبة Death Stranding من هنا.
إنضمام ممثلان جديدان لطاقم لعبة Death Stranding Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 22, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.