asus

آخر الأخبار

أخبار

نوع جديد من المهام سيتم إضافته فى Metal Gear Survive

Metal Gear Survive سيصدر لها انواع جديدة فى المهمات خلال الشهر القادم وهذا من الممكن ان يحسنها حيث انها حصلت علي تقييمات ضعيفة وحققت فشل بين اللاعبين.

اعلنت كونامى اليوم عن أنها ستقوم بإضافات انواع جديدة من المهمات التعاونية في لعبة Metal Gear Survive وستكون عبارة عن Rescue Mission ، فى هذه المهمة ستجتمع انت واصدقائك لتواجهوا اعداد كبيرة من الزومبيز وفى النهاية ستقوموا بإنقاذ وإستخراج الجنود الذين فى الحاجة لكم في مكان محدد ، هذه المهام سيتم إضافتها خلال شهر مارس ولا يوجد اي موعد نهائى حتى الان.

على حسب كلام كونامي فإن هذا النوع من المهام سيتطلب مستوى جديد من التعاون بين اللاعبين وبهذا الكلام من الواضح ان هذه المهمات ستكون اصعب على اللاعبين من المهمات العادية اليومية الموجودة حاليا فى اللعبة.

للأسف Metal Gear Survive لم تستطع تقديم اي شئ جديد مفيد في عالم سلسلة Metal Gear التى بناه الرائع Hideo Kojima بل إستغلت Konami إسم السلسلة لتقدم لعبة " فى رأيي الشخصى " سخيفة جدا ولا يجب ان يتم وضعها تحت اسم Metal Gear تماما وبالإضافة إلى ذلك فاللعبة أدائها سئ جدا على كل المنصات وتحديدا Xbox One ويمكنكم الإطلاع اكثر على تفاصيل الاداء من هنا.

Metal Gear Survive متوفرة الان على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One ، إذا كنت مهتم فيمكنك الإطلاع على مراجعتنا للعبة من هنا.
نوع جديد من المهام سيتم إضافته فى Metal Gear Survive Reviewed by Ahmed Yousry on فبراير 25, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.