asus

آخر الأخبار

أخبار

تفاصيل رائعة عن لعبة الرعب القادمة AGONY

اليوم إستوديو Madmind تحدث عن بعض التفاصيل الجديدة عن طريقة اللعب ومدة اللعبة وما يمكننا ان نتوقعه من لعبة الرعب القادمة AGONY فدعونا نتعرف على التفاصيل.

اللعبة بدأ العمل عليها رسميا فى اوائل 2016 وكان من المقرر إصدارها فى الربع الثانى من 2017 والكل كان يتوقع تنافس مع Outlast 2 فى 2017 ولكن تم تأجيل موعد الإصدار لأوائل 2018 والسبب هو ان الاستوديو كان يحتاج وقت اطول إلي حد ما لتقديم لعبة قوية.

فى لعبة Agony انت ستتحكم بروح وحيدة تائهة فى الجحيم لا تتذكر الماضى ، على الرغم من قدرتك على التحكم بأشخاص اخرون وبعض الشياطين إلا انك لا تستطيع العيش فى هذا المكان والهدف النهائى الوحيد هو الهروب من الجحيم وهى مهمة لن تكون سهلة علي اللاعب إطلاقا.

إذا ركزت على القصة فقط فاللعبة ستقدم لك قصة طويلة تصل مدتها إلى حوالى 12 او 14 ساعة ولكن إذا كنت تريد معرفة السبع نهايات المختلفين وفتح كل الغرف المخفية والسرية وإيجاد كل شئ فى اللعبة ستصل المدة لأكثر من 35 ساعة لاعب مما يوضح لنا مدى ضخامة عالم اللعبة.

AGONY تنطلق رسميا على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One فى 30 مارس 2018 والإستوديو يقول انه مهتم بصنع نسخة لمنصة Nintendo Switch وإذا رغبت شركة Nintendo بنسخة على منصتهم فالإستوديو سيكون سعيد لصنع نسخة لهم.

تفاصيل رائعة عن لعبة الرعب القادمة AGONY Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 14, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.