asus

آخر الأخبار

أخبار

مراجعة Assassin's Creed Rogue Remastered

أساسينز كريد روج هي الجزء السابع من سلسلة أساسينز كريد، تم تطويرة ليصدر خصيصًا وحصريًا علي منصات الجيل السابق بينما تم تطوير لعبة "يونيتي" لتكون لعبة الجيل الجديد، ولكن يبدو أن يوبي سوفت قررت أن توفر فرصة جديدة لهؤلاء الذين فوتوا اللعبة، وها هي تصدر نسخة محسنة لمنصات الجيل الحالي، فهل تستحق الاقتناء؟
الإنتقام طبق يؤكل باردًا، ولكن بطلنا لم يتيق الانتظار 
أساسينز كريد روج تقدم واحدة من أفضل قصص السلسلة علي الإطلاق، أولًا لأنها ولأول مرة تستعرض وجهة نظر الأعداء (التمبلرز)، ففي الجزء الثالث كنا قد رأينا شخصية هيثم كينواي (أحد التمبلرز) يعرض رؤيته بشكل رائع للأحداث علي أبنه الأساسين (كونور) ولكن في هذا الجزء فإن الأحداث تتطور وتكون الأسباب التي تجعل البطل يختار التنظيم الذي سينضم إليه غير شخصية، وإنما منطقية. ثانيًا لأن بعض خطوط الأحداث تلتقي بشكل رائع مع خطوط أحداث أجزاء أخري من السلسلة، وبالتالي فإن هذا الجزء يضيف الكثير من العمق لأحداث أجزاء أخري من السلسلة مما يزيد من قيمتها.

فيما عدا القصة، فإن أسلوب اللعب مشابه تمامًا للجزء الرابع "Black Flag"، من حيث أسلوب الحركة والرسوم العامة، وطريقة اللعب، والمهمات الجانبية، فمعارك البحار تعود من جديد، وتعود معاها المعارك ضد الحصون وإمكانية السيطرة عليها، ويمكننا القول أن أسلوب اللعب خارج القصة يعتبر مطابق بنسبة كبيرة للجزء الرابع، سوي فيما يتعلق بقتال الأعداء، ولأنهم هذه المرة من الأساسينز، سيتبعون أسلوبًا أكثر تخفي، وهو شيء ممتع في الحقيقة إلا أن اللعبة تقدم طريقة سهلة لرصدهم، باستخدام الEagle vision وبوصلته، ولذلك فإن التغيير مرحب به ولكنه ليس بالتغيير الكبير.

الرسوم و الصوتيات:

تأخذنا اللعبة إلي مدينة ليشبونة، وبعض المدن الكبيرة الأخري مثل نيويورك، وباريس، وهي جميعًا مدن رائعة مصممة بشكل رائع، وقدم تم تحسين الرسوم والتفاصيل بشكل ملحوظ بالإضافة إلي الdraw distance التي جعلت من اللعبة تحفة بصرية، إلا أن المشاكل التقنية لازالت حاضرة في التحكم بالشخصية والركض والقفز.
الأداء الصوتي للبطل من المفترض أن يحاكي لهجة أيرلنديه، إلا أنه يفشل في ذلك ويقدم لهجة مهجنة بين الإنجليزية العادية والأيرلندية، عدا ذلك فإن الصوتيات في اللعبة رائعة وتقدم مستوي يليق حتي بالجيل الحالي.

كلمة أخيرة:

إذا قمت بتفويت فرصة تجربة هذه اللعبة، فالقصة هي دافع كاف جدًا للعودة إليها، فهي تقدم العديد من التفاصيل الرائعة عن شخصيات قديمة من السلسلة، بجانب حبكة درامية من أروع ما تم تقديمه في أساسينز كريد، عدا ذلك فإن أسلوب اللعب قد يعتبره البعض قديمًا مقارنةً بالتطويرات التي رايناها في أوريجنز مثلًا، ولكنه لا يخلو من المتعة بتاتًا!

مراجعة Assassin's Creed Rogue Remastered Reviewed by Mostafa Argoun on مارس 21, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.