asus

آخر الأخبار

أخبار

يمكنك إنهاء Far Cry 5 فى 10 دقائق فقط !

إذا كنت لسبب من الأسباب تريد إنهاء لعبة Far Cry 5 فى حوالى 10 دقائق فقط فشركة Ubisoft تسمح لك بأن تفعل ذلك بطريقة معينة وغريبة !

بالطبع هنالك حرق لأول 10 دقائق من اللعبة لذلك إذا كنت لا تريد ان تحرق على نفسك اول 10 دقائق لا تكمل هذا الخبر ، لعبة Far Cry 5 تبدأ وانت تلعب بشخصية ظابط مبتدأ واول مهمة لك فى اللعبة هي الوصول لـ Hope County فى Montana وتقبض على زعيم الطائفة الدينية والذي يكون الشخصية الرئيسية فى اللعبة بإسم Joseph Seed وإذا قمت بالقبض عليه ووضعه فى القيود ستكمل اللعبة عادي ولكن يمكنك ان تنتظر ولا تقبض عليه وبذلك سيأمرك قائدك بالخروج من المكان وعدم القبض على Joseph Seed وبذلك تنتهي لعبة Far Cry 5 !

هذه ليست أول مرة يتم وضع شئ مثل ذلك فى العاب Far Cry حيث فعلها الاستوديو فى لعبة Far Cry 4 حيث يدعوك العدو الرئيسي لتناول العشاء معه ثم سيتركك قليلا ويمكنك أن تذهب من مكانك لتكمل اللعبة طبيعي ولكن يمكنك إنتظاره لمدة حوالى 10 دقائق ايضا وسيأتى لك ويفعل لك ما تشائه وبذلك تنتهي اللعبة.

Far Cry 5 تنطلق رسميا على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One فى 27 مارس 2018 ، إنتظروا مراجعتنا الكاملة للعبة عند الإصدار.

لمشاهدة العرض الذي يتم إنهاء اللعبة فيه فى 10 دقائق :
يمكنك إنهاء Far Cry 5 فى 10 دقائق فقط ! Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 24, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.