asus

آخر الأخبار

أخبار

مخرج God of War يوضح لماذا ألعاب القصة دائما تكون رائعة

Cory Barlog مخرج لعبة God of War تحدث اليوم واخبرنا لماذا من رأيه الشخصى العاب القصة ( Single Player ) دائما تكون رائعة.

قال Cory Barlog الأتى :
إمكانية الوصول لأى شئ فى خيالك ، المرح والتسلية.
هذه هي أهم الأسباب التى تجعل العاب القصة رائعة ، لا زلت اشعر بالتجربة التى كنت احس بها عندما كنت فى المدرسة حيث كنت اقول : لأ استطيع الإنتظار حتى اعود للمنزل واشاهد هذا الفيلم الرائع الذي سيأخذني في عالم وتجربة ومغامرة رائعة ، أفلام الثمانينات مازالت مصدر إلهام بالنسبة لي والبعض ينظر إلى ويقول هذه افلام أطفال وليست مصدر للإلهام ولكن ردي يكون لا ، هذه الأفلام رائعة ، الأفلام القديمة مازالت وستظل مصدر إلهام بالنسبة لي.
تشبيه رائع من مخرج لعبة God of War وبالفعل السوق حاليا يفتقر لألعاب قصة ممتازة ، الشركات التى تركز على العاب القصة حاليا قليلة مثل Bethesda التى اخرجت لنا Fallout 4 و The Evil Within 2 ولكن حاليا تركيز الشركات الاكبر هو على العاب الاونلاين MultiPlayer وهذا ما فعلته شركة EA مع Star Wars Battlefront II.

اتمني ان تعود الشركات لصناعة العاب قصة قوية مثل Horizon Zero Dawn و Uncharted وبالتأكيد God of War ستقدم لنا تجربة خرافية عندما تصدر حصريا على PlayStation 4 فى 20 ابريل 2018.
مخرج God of War يوضح لماذا ألعاب القصة دائما تكون رائعة Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 25, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.