asus

آخر الأخبار

أخبار

تحديث جديد يصل للعبة Sea of Thieves على Xbox One

اصدر اليوم الإستوديو المطور Rare تحديثا جديدا للعبته Sea of Thieves على منصة Xbox One X لحل مشاكل الأداء عند الإصدار التى واجهت العديد من اللاعبين.

كما ذكرنا في هذا الخبر فإن لعبة Sea of Thieves تعمل على دقة Native 4K 2160p على منصة Xbox One X ولكن للأسف اللعبة تواجه العديد من المشاكل على المنصة حيث ان الأداء يقل فى بعض المناطق المحددة فى اللعبة ويصل إلى 25 و 26 إطار فى الثانية ولكن اليوم من الواضح انه تم حل المشاكل مع التحديث الجديد من إستوديو Rare.

التحديث الجديد الذي صدر اليوم لم يفيد مستخدمي منصة Xbox One X فقط بل أفاد أيضا مستخدمي Xbox One S العادي حيث ضم التحديث بعض التحسينات لخدمات وسيرفرات اللعبة بشكل عام وجعل اللعبة اكثر ثباتا ، ايضا الإستوديو وعد بتقديم تحديث جديد قريبا ولكن حجمه سيكون اقل واصغر لأنه لن يضم تحسينات كبيرة اخرى.

Sea of Thieves قدمت طريقة لعب وإستكشاف مميز ولكن مع عدم وجود قصة او العديد من المهمات التى يمكن فعلها اللعبة تصبح مملة بعد قليل من الوقت ولذلك سيجب على الإستوديو ان يزيد من النشاطات الموجودة فى اللعبة حتى لا يمل اللاعبين ، يمكنكم الإطلاع على مراجعتنا الكاملة للعبة من هنا.

لعبة Sea of Thieves متوفرة الان للشراء حصريا على الحاسب الشخصى و Xbox One بسعر 60 دولار.
تحديث جديد يصل للعبة Sea of Thieves على Xbox One Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 27, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.