asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Sea of Thieves تصبح اكثر حصريات Xbox نجاحا فى هذا الجيل

اعلن اليوم إستوديو Rare عن تفاصيل مبيعات Sea of Thieves والتى وصلت لأكثر من 2 مليون لاعب وأصبحت اكثر لعبة نجاحا لشركة ميكروسوفت في هذا الجيل.

بعد اسبوع من الإصدار نمي مجتمع Sea of Thieves بشكل ضخم حيث وصل عدد لاعبيها لأكثر من 2 مليون لاعب خلال اسبوع واحد وفي اول يوم من الإصدار وصل عدد اللاعبين لأكثر من مليون لاعب واصبحت اكثر لعبة مبيعا لشركة ميكروسوفت في Windows 10.

وقال إستوديو Rare :
منذ إطلاقنا للعبة في 20 مارس شهدنا عددا لا يصدق من الاشخاص من جميع انحاء العالم يلعبون اللعبة ويستمتعون باللعبة وقد رأينا قصصا مذهلة يتم كشفها من اللاعبين الذين يعملون ويسعوا لكل يصبحوا اول اساطير القراصنة.
ايضا تم الإعلان ان اكثر من 100 الف لاعب قاموا بث لعبة Sea of Thieves على المواقع مثل Twitch و Youtube واكثر من 500 الف صداقة تمت على Xbox Live.

Sea of Thieves اصبحت متوفرة الان للشراء حصريا على الحاسب الشخصى و Xbox One بسعر 60 دولار ، اللعبة حققت نجاحا ضخما فى المبيعات ولكن للأسف لم تحصل على تقييمات جيدة حيث كان متوسط تقييماتها حوالى 6/10 وذلك بسبب قلة المحتوي الذي تقدمه والفراغ الذي تشعر به داخل اللعبة والتشابه الكبير في المهمات ، يمكنكم الإطلاع على مراجعتنا للعبة من هنا.
لعبة Sea of Thieves تصبح اكثر حصريات Xbox نجاحا فى هذا الجيل Reviewed by Ahmed Yousry on مارس 28, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.