asus

آخر الأخبار

أخبار

3 مصابين ومقتل شخص فى هجوم على مقر YouTube فى San Bruno

في حادثة غريبة من نوعها تم إطلاق نيران فى مقر YouTube فى San Bruno فى مدينة كاليفورنيا فى الولايات المتحدة الامريكية فدعونا نتحدث عن التفاصيل.

الحادثة كانت البارحة صباحا فى المقر وعلى حسب التقارير فإن المتهمة كانت إمرأة ولن نقوم بذكر إسمها وعلى حسب Keemstar من قناة Drama Alert فإنه يقول أنه تمكن من الوصول للقناة الخاصة بالمتهمة على YouTube والتى كان هنالك مشاكل بينها وبين يوتيوب بسبب ان اليوتيوب كان يوقف الإعلانات على بعض من الفيديوهات الخاصة بها وهذا السبب هو ما جعلها تتهجم على المقر الخاص بهم.

هذا الهجوم ادي إلى وجود 3 إصابات ، الأولى لرجل عند 36 عام وحالته الأن حرجة ، الإصابة الثانية لإمرأة عندها 32 عام وإصابتها خطيرة جدا ، الإصابة الثالثة والأخيرة لإمرأة أخرى عندها 27 عام وحالتها الأن متوسطة ، في النهاية قامت المتهمة بإطلاق النار على نفسها وماتت !

وهذا هو كان رد مديرة يوتيوب Susan Wojciki :

لا يوجد كلمات تصف كم كان مروعا وجود مطلق نار في مقر YouTube اليوم ، نحن ممتنون جدا لقوة القانون الذين إستجابوا إستجابا سريعا لندائنا ، قلوبنا الأن مع كل المصابين والمتضررين اليوم وسنجتمع معا للشفاء كأسرة واحدة.

نحن هنا كأسرة Gamers Field نتمني الشفاء العاجل لكل المصابين في هذا الحادث المروع وأتمني ألا يتكرر شئ مثل ذلك في المستقبل. 

3 مصابين ومقتل شخص فى هجوم على مقر YouTube فى San Bruno Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 04, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.