asus

آخر الأخبار

أخبار

هنالك 5 أجزاء من سلسلة God of War قادمين !

من خلال مقابلة مع Kotaku أكد Cory Barlog مخرج God of War بأنه هنالك 5 أجزاء قادمة من السلسلة الان في عقله فدعونا نتعرف على تفاصيل المقابلة.

سأله المقابل عن بعض التفاصيل اللعبة قائلا :

الم تكن خائفا من وجود الإله Odin وتحكمه في كل شئ ولكن في نفس الوقت عدم إظهاره للاعبين ؟ ، هل كان هذا الامر مجرد تشويق للاعبين ؟

وكان رد Cory Barlog :

بالتأكيد كنت قلقا ولكن هذا ما أردت أن افعله لأن معظم السلاسل لا توضح كل شئ في البداية فهي تضع الكثير من الاشياء لتوضح قوة الشخصيات والتفاعلات ولكن هذا يتم في الجزء الثانى او الثالث من تلك السلسلة.

وعندما تم سؤاله عن الاجزاء التي يتوقع ان يقدمها قال أنه يملك الان فكرة 5 اجزاء مستقبلية ، سأله المقابل هل هذا يعني انك ستحتاج 25 سنة لإصدارهم بعد ان إحتجت 5 سنوات لإطلاق الجزء الرابع الذي صدر فى 2018 وكان رد Cory :

لا، أريد أن  أصنع هذه الألعاب بشكل اسرع ، جزء كبير من التطوير الذي أخذ 5 سنوات هو في كيفية صنع اللعبة وكيف نريدها ان تكون وكيف نريد المحرك ان يعمل وكيف نريد طريقة اللعب ، حتي عرض E3 2016 لم يكن الشكل النهائى الذي اردنا اللعبة ان تصدر به ، الان نحن نعلم ما نريد ان نفعله وكيف سنفعله ولذلك ستأخذ وقت اقل.

خبر رائع من Cory Barlog وهذا يعني انه من الممكن ان نري تكملة قصة الحضارة الإسكندنافية بعد سنوات قصيرة ، أتوقع ان يكون الجزء الخامس اخر حصرية تصدر على PlayStation 4 أو تكون أولي ألعاب منصة PlayStation 5 ، يمكنكم قراءة المقابلة كاملة من هنا.


هنالك 5 أجزاء من سلسلة God of War قادمين ! Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 30, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.