asus

آخر الأخبار

أخبار

إشاعة : Black Ops 4 ستأخذ مكانا فى المستقبل !

الإشاعات تزداد مع إقتراب موعد الإعلان الرسمي عن Call of Duty Black Ops 4 واليوم موعدنا مع اشاعة جديدة إذا تحققت ستكون سيئة جدا.

لقد علمنا من فترة أن الجزء القادم من سلسلة Black Ops لن يكون به طور قصة عادي كما قالت هذه الإشاعة ، اليوم الإشاعة الجديدة تقول بإن نظام الأونلاين MultiPlayer فى لعبة Black Ops 4 سيكون مشابهة لنظام لعبة Overwatch بمعني أنك ستتمكن من الإختيار مابين شخصيات وأبطال معينة وكل شخصية سيكون لها دور تقوم به في ساحة المعركة ومن الواضح أن التسريبات التى وصلت لـ CharlieINTEL تؤكد هذه المعلومات.

أيضا هنالك إشاعة أخرى سيئة جدا تقول بإن اللعبة لن تأخذ مكانا فى الحاضر كما توقع الكل بل ستكون في المستقبل البعيد مثل جزء Black Ops 3 الذي صدر فى 2015 وأن اللعبة سيكون بها حركات مستقبلية وقفزات لمسافات عالية وركض على الحوائط ، اتمني ان لا يحدث ذلك فعلا حيث اننا مللنا من المستقبل ونريد إكمال السلسلة فى الحروب العالمية او وقتنا الحاضر.

كما ذكرت فإن هذه كلها إشاعات وسنتعرف على المعلومات الرسمية عند الإعلان الرسمي فى 17 مايو ، Call of Duty Black Ops 4 تنطلق رسميا على الحاسب الشخصى و PS4 و Xbox One فى 12 اكتوبر 2018.
إشاعة : Black Ops 4 ستأخذ مكانا فى المستقبل ! Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 19, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.