asus

آخر الأخبار

أخبار

بعض التفاصيل حول لعبة Detroit Become Human

تم الإعلان رسميا عن بعض التفاصيل الجديدة حول قصة لعبة Detroit Become Human وعن صعوبة اللعبة والمدة التى ستحتاجها لإنهائها.

إستوديو Quantic Dreams وضح بعض التفاصيل الجديدة حول القصة الخاصة بلعبة Detroit Become Human وقال أن اللعبة ستأخذ منك حوالى 25 إلى 30 ساعة لإنهاء القصة الرئيسية الخاصة بها علي حسب كل إختياراتك التى ستقوم بها بمختلف الشخصيات فى اللعبة.

ايضا تم شرح أن بعد كل مشهد فى اللعبة وكل مهمة ستظهر لك شاشة توضح لك كل الطرق التى كان من الممكن ان تنفذ بها هذا المشهد وكل الطرق التى كان من الممكن أن تستكمل بها المهمة ولذلك سيكون هنالك العديد من المسارات المختلفة و مثل لعبة Heavy Rain فإن كل إختيار ستقوم به فى اللعبة سيؤدي إلى نهاية مختلفة تماما.

اللعبة ستقدم طريقتين للعبة ، الأولى هي Casual وهي طريقة تقدم طرف تحكم سهلة بصعوبة قليلة وسيكون هنالك فرص أقل لفقد شخصية من الشخصيات بسبب الإختيار الذي قمت به ، الصعوبة الثانية وهي Experienced وسيكون هنالك طرق تحكم مختلفة وصعبة ولكن من لعب Heavy Rain أو أي لعبة من Quantic Dreams سيكون له القدرة على التحكم بشكل سهل بهذه الطرق وأيضا الصعوبة ستكون أعلى ويمكنك فقد الشخصيات بسبب إختيارات بسيطة.

Detroit Become Human تنطلق رسميا وحصريا على PlayStation 4 فى 25 مايو 2018 بسعر 60 دولار.
بعض التفاصيل حول لعبة Detroit Become Human Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 26, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.