asus

آخر الأخبار

أخبار

تحديث Far Cry 5 يصل للأجهزة المنزلية

وتعود لنا Ubisoft بمزيد من التحسينات في تحديثها الجديد تحت عنوان Update 4 للعبة Far Cry 5 الذي صدر الأسبوع الماضي على منصة الحاسب الشخصي كما ذكرنا من قبل في مقال سابق يمكنك الإطلاع عليه من هنا حيث قامت بإصداره مع العديد من الإصلاحات لمنصتي Xbox One / PlayStatation 4 اليوم 9 ابريل من عام 2018


ويشمل التحديث إضافة طور اللعب الجماعي بالإصافة إلى تحسينات في ثبات اللعبة وإصلاح بعض الـ Bugs فتقدم لنا Ubisoft اصدار من Luancher اللعبة من أجل اعطال اقل و حل بعض المشاكل النادرة كما وفقت الشركة بين طور PvP و طور لعب Arcade التعاوني . بالإضافة إلى حل مشكلة قد واجهت معظم اللاعبين حيث أن معظم المستخدمين واجهو مشاكل في شراء Coins باللعبة من أجل ترقية مميزات البطل الرئيسي مما يجعل Rank اللاعبين منخفض للغاية.

ونستعرض لكم المزايا والإضافات بالتحديث الجديد والتي قدمتها لنا Ubisoft من أجل ضمان تجربة لعب افضل للمستخدم والت نسردها بالأسفل...
  1. حل مشاكل انهيار اللعبة وتوقفها عن العمل عند المشاهد السينيمائية و مقاطع الإرشاد و واجهات التحميل و الإغلاق المفاجئ عند الوصول لبعض المراحل.
  2. حل مشاكل عدم ظهور بعض أوجه الشخصيات الرئيسية في اللعبة و إختفاء بعض المناطق والجدران من اللعبة .
  3. تم التقليل نسبيا من Frame Drop الذي كان يعتبر عقبة كبيرة أمام الاعبين فمثلا تخيل شعورك عنما تكون بمهمة أساسية فينخفض معدل الإطارات بشكل مفاجئ فتخسر .
  4. حل مشكلة تجمد اللاعب و عدم قدرته على الهجوم أثناء القتال.
  5. تحسين الاتصال بطور CO-OP و PvP من أجل تقليل معدلات الـPing .
  6. حل مشكلة سقوط اللاعب عند قيادة سيارة بسبب وجود مشاكل non-Solid لبعض المجسمات باللعبة.
  7. تحسين الرسوميات ببعض مجسمات اللعبة .
  8. حل مشكلة تعطل الـMap Editor .
كما نلاحظ فكما وضحنا في مقال سابق يمكنك الإطلاع عليه من هنا بأن Ubisoft استغلت النجاح المبهر الذي حققته من مبيعات ألعابها لجعل Far Cry 5 أفضل من سابقتها.

لعبة Far Cry 5 متوفرة الأن على PC و Xbox One و PlayStation 4 حيث صدرت في يوم 27 فبراير 2018 بسعر 60 دولار.
تحديث Far Cry 5 يصل للأجهزة المنزلية Reviewed by Ahmed H. Zhran on أبريل 09, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.