asus

آخر الأخبار

أخبار

عرض جديد مضحك للعبة God of War بعنوان Dog of War

أصدرت شركة PlayStation عرض جديد ترفيهي للعبة God of War القادمة ولكن هذه المرة العرض بإسم Dog of War ويحمل العديد من الأشياء المضحكة معه.

العرض يوضح وجود إجتماع فى مقر PlayStation وينتظروا وصول شخص ليريهم عرض جديد للعبة God of War ولكن من الواضح أن هذا الشخص أخطأ ولم يفهم ما يريدون وأنشأ عرض بعنوان God of War وواضح فى العرض ان الشخصية الرئيسية Kratos وإبنه Atreus يبدون كالكلاب و Kratos هو كلب الحرب ، العرض مضحك جدا ومسلي وسأضعه لكم فى أسفل الخبر لتشاهدوه.

بعيدا عن هذا العرض المضحك فإن لعبة God of War صدرت البارحة 20 أبريل حصريا على منصة PlayStation 4 وحققت اللعبة نجاحا ضخما وحصلت على تقييمات مرتفعة وعلامات كاملة من معظم المواقع العالمية مما يجعلها أفضل حصرية صدرت على المنصة حتي وقتنا هذا ، اللعبة ممتعة جدا ومن تجربة أول 3 ساعات أنصح أي شخص يمتلك جهاز PS4 أن يشتري اللعبة لأنها تجربة عظيمة فعلا وستجدها واحدة من أكثر الألعاب متعة وجمال على الإطلاق.

أيضا الجدير بالذكر أن مخرج اللعبة Cory Barlog أصدر عرض وهو يشاهد تقييمات اللعبة لأول مرة وكان يبكي من الفرحة لأنه لم يتوقع ذلك ، لتفاصيل أكثر عن الخبر.

لمشاهدة عرض Dog of War :
عرض جديد مضحك للعبة God of War بعنوان Dog of War Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 21, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.