asus

آخر الأخبار

أخبار

من الممكن ان نري جزء جديد من سلسلة NieR قريبا

في لقاء أثناء PAX East تم سؤال بعض الذين عملوا على NieR: Automata عن بعض التفاصيل الجديدة عما سيقدموه فى المستقبل ومن الواضح اننا من الممكن ان نري تكملة للعبة.

Yoko Taro المخرج وضح انه لا يجب العمل على اجزاء اخرى او ثانية ويعتقد ان لعبة NieR: Automata قدمت نهاية ممتازة ، ووضح ايضا ان اللعبة حصلت على إقبال كبير من اللاعبين والعديد من الجماهير اعجبوا باللعبة حيث تقدم تجربة مختلفة تماما وغريبة عن الألعاب الأخرى.

ولكن فى نهاية اللقاء فى PAX East المنتج وضح انه من الممكن في المستقبل ان يقوموا بفتح باب لعالم NieR ولكنه لا يعلم كم من الوقت سيأخذوا ليقوموا بعمل ذلك ، في نفس الوقت يريد المنتج الجماهير ان ينتظروا اي شئ اخر حول عالم NieR ووضح ايضا ان هنالك نسبة 50% للسلسلة ان تكتمل وهذه النسبة هو انه يريد ان يعمل مع الفريق مرة اخري ولكن الامر يقف على المخرج Yoko وإذا كان يريد ان يصنع لعبة اخري ام لا.

NieR: Automata صدرت على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 فى 23 فبراير 2017 وحققت نجاحا كبيرا حيث باعت حوالى مليون نسخة على الحاسب الشخصى وحوالى مليون ونصف نسخة على PlayStation 4 وللأسف لم تصدر على Xbox One.
من الممكن ان نري جزء جديد من سلسلة NieR قريبا Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 08, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.