asus

آخر الأخبار

أخبار

رقم قياسي جديد يحققه اللاعب العالمى Ninja على Twitch

Ninja اللاعب العالمى للعبة Fortnite Battle Royale الذي حقق رقم قياسي مع المغني Drake حقق البارحة رقم قياسي اخر في بطولة Fortnite الأخيرة.

Ninja كنا معه عدد كبير من لاعبي Fortnite Battle Royale المشهورين في هذا الحدث الذي أقامه مع في منتجع وفندق Luxor السياحى في Las Vegas على مساحة 30 الف قدم ، الحدث كان ضخم وتم بثه مباشرا و مشاهدته من عدد كبير من الناس على موقع Twitch وحقق رقم قياسي ضخم جديد.

الحدث على Twitch تجاوز حاجز 679 ألف مشاهد في وقت واحد وهذا الحدث تفوقت أرقامه على اليوم الذي لعب فيه Ninja مع Drake ، والحدث إنتشرت أخباره وأرقامه بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي وخاصة Twitter والكل أصبح يهنئ Ninja على هذا النجاح الساحق الكبير.

أرقام قياسية من نصيب Ninja الذي يعتبر واحد من أفضل لاعبي Fortnite Battle Royale الأن فى العالم وبالفعل هو يستحق كل هذا النجاح لأنه يمتلك قاعدة جماهيرية أكثر من رائعة ويحاول ان يقدم أقصي ما عنده للمتاعبين ليتمتعوا بطرق لعب فريدة من نوعها.

Fortnite Battle Royale متوفرة الأن للتحميل مجانا على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One و Mac و IOS وقريبا ستصدر على الاندرويد.
رقم قياسي جديد يحققه اللاعب العالمى Ninja على Twitch Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 23, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.