asus

آخر الأخبار

أخبار

نظرة كاملة على اداء Outlast 2 على منصة Nintendo Switch

صدر عرض جديد بقناة Digital Foundry يستعرض Outlast 2 ويوضح أدائها الكامل على منصة Nintendo Switch فدعونا نتعرف على كل التفاصيل.

قبل أن نبدأ فى الكلام عن اداء اللعبة فكان لا بد أن اذكر لكم أن لعبة Outlast 2 تعمل على محرك Unreal Engine 3 ومنصة Nintendo Switch لا تدعم هذا المحرك ، الرائع ان الإستوديو قال أنه تمكن من نقل اللعبة على منصة Nintendo Switch في غضون بضعة اسابيع فقط فأريد أن أقدم تحية كبيرة لإستوديو Red Barrels على المجهود الرائع الذي قدموه.

دعونا الان نتحدث قليلا عن أداء اللعبة ، كما ذكرنا في بعض الأخبار السابقة فإن سلسلة Outlast تعمل بطريقتين على منصة Nintendo Switch ، الأولى فى وضع التابلت وتعمل اللعبة على دقة 720p ، الثانية في وضع الكونسول والجهاز موصل بالتلفاز وتعمل اللعبة على دقة 1008p وفى الحالتين اللعبة تعمل على 30 إطار فى الثانية.

بالطبع 30 إطار يعتبر اقل مما تقدمه المنصات الأخرى حيث تعمل اللعبة على PS4 و Xbox على 60 إطار ولكن بالنسبة لمنصة بقوة وحجم Nintendo Switch فإن هذا عمل مذهل من الإستوديو ليجعل اللعبة ثاتبة على 30 إطار بدون ان تشعر بذلك على شاشة صغيرة ، الرسومات اقل من PS4 بالطبع ولكن ايضا لن تشعر بذلك إذا لعبت على الشاشة الصغيرة وحتى إذا وصلت الجهاز بتلفاز فلن تشعر بفارق كبير.

لمشاهدة العرض :
نظرة كاملة على اداء Outlast 2 على منصة Nintendo Switch Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 02, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.