asus

آخر الأخبار

أخبار

لعبة Paladins Strike متوفرة الان على الهواتف الذكية

وأخيرا أصدر إستوديو Hi-Rez لعبة Paladins Strike رسميا على الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي Android و IOS فدعونا نتعرف على تفاصيلها.

نسخة الهواتف الذكية من لعبة Paladins ليست مثل نسخة الحاسب الشخصى و الاجهزة المنزلية حيث انها ليست من منظور الشخص الأول بل هي لعبة MOBA من منظور الشخص الثالث من SMITE ، اللعبة الأن بها اكثر من 15 بطل يمكنك الإختيار منهم في مباريات أونلاين MultiPlayer بها 5 لاعبين ضد 5 أخرين وهؤلاء الأبطال بالفعل تم تقديمهم سابقا فى نسخة الاجهزة المنزلية والحاسب الشخصى لذلك لن تجد ابطال جدد فيها.

اللعبة عالمها جميل جدا كلعبة MOBA وتتمتع برسومات جيدة جدا ، لن تحتاج اللعبة مواصفات عالية حيث أنها تحتاج اندرويد بنسخة 4.1 فقط وحجمها صغير جدا حوالى 920 ميجا بايت فقط ، بالنسبة لنسخة الـ IOS فاللعبة تحتاج نظام IOS بنسخة 9.1 على الأقل ويمكنك أن تلعبها على iPhone وiPad وiPod Touch.

Paladins متوفرة الأن للتحميل مجانا بنسختها الاصلية القوية على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One أما إذا كنت تريد ان تأخذ اللعبة معك في اي مكان بطريقة لعب MOBA فيمكنك تحميلها الأن من متجري Google Play او App Store.

لمشاهدة عرض للعبة  :
لعبة Paladins Strike متوفرة الان على الهواتف الذكية Reviewed by Ahmed Yousry on أبريل 28, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.