asus

Home PageNav

آخر الأخبار

أخبار

لمحبي ألعاب السباقات والسرعة!


أهلا بك في عالم الخيال و التشويق و الإثارة لجميع الأعمار حيث يمكنك أن تجد الألعاب التي تعجبك و تلعبها مجَانا  دون أي تعب أو مجهود، فكلَ ما عليك فعله هو الضغط على فئة الألعاب التي تعجبك و الإستمتاع باللعب لساعات طويلة و بذلك فإنّك لن تشعر بمرور الوقت.

موقعنا يقدّم للشباب ألعاب جديدة ومتنوّعة كلّ يوم ، ستستحوذ على عقولكم بالتأكيد!

فلمحبّي ألعاب السيارات و السرعة، نقدّم لك فئة ألعاب سباق حيث تستطيع الآن بواسطة هذا الموقع أن تقود بالسرعة التي تريد دون أن تهتمّ لمشاكل الاصطدام بسيارة أخرى أو بشيء آخر.

 بلعبة ملوك السباق التي نالت إعجاب الكثير من اللاعبين، اختر مسار السباق والسيارة الخاصة بك و اهزم منافسيك المتسابقين لتحصل على المال كي تستطيع تحسين سيارتك و إدخال إليها بعض التعديلات و تربح السباقات القادمة.

أمّا إذا كنت تحب القيادة بجنون، عليك أن تجرّب لعبة السباق المجنون،  فالسّباق يجري في شوارع المدينة على آلات النقل والمعدات. أثناء القيادة، حاول أن تسرع أكثر ما يمكنك، و افعل العديد من الحيل للوصول إلى خط النهاية. في حال كنت تريد المزيد من المتعة، عليك تفعيل "نيترو" للحصول على المزيد من السرعة.

نقدّم لكم أيضا ألعاب سباق الدراجات!

في لعبة مجانين الدراجات، سوف تشاهد كيف قرر الجميع ركوب الدراجة و اظهار كل منهم نفسه في السباق. حاول تلبية الهدف المطلوب في كل مستوى من هذه المهمة  و الوصول إلى الهدف دون السقوط.

لعبة درّاجة الديناميت هي لعبة السباق التي تحتاج إلى المهارة. ستأخذ الدور الرئيسي حيث ستكون راكب الدراجة النارية فعليك الإنتباه من الديناميت على طول الطريق و الوصول إلى خط النهاية لكي تربح اللعبة.

هذه الألعاب سوف ترفع مستوى الإثارة و الأدرينالين في جسمك فتشعر بالتشويق و الحماس أثناء اللعب.

لمحبي ألعاب السباقات والسرعة! Reviewed by Mohamed Nassr on مايو 16, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2021
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.