asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان عن فترة التجربة المجانية للعبة Dark Souls Remastered

أعلنت Bandai Namco عن فتح التجربة المجانية للنسخة المحسنة للعبة Dark Souls Remastered لمدة يومين في شهر مايو فدعونا نتعرف على التفاصيل .

هذه الفترة المجانية ستكون لتجربة الأونلاين في اللعبة وكيف يعمل وماذا ستحتاج أن تعدل الشركة قبل إصدار النسخة الرسمية الاخيرة من اللعبة ، التجربة ستكون متاحة في يومي 11 و 12 مايو 2018 على PlayStation 4 و Xbox One ولا يوجد اي معلومات عن فتح تجربة مجانية لنسخة الحاسب الشخصى ، أيضا تم الإعلان أن التجربة المجانية لمنصة Nintendo Switch ستكون قبل إصدار اللعبة بفترة قصيرة فى الصيف.

التجربة المجانية ستكون في منطقة Undead Parish وهي منطقة معروفة في Dark Souls سيجتمع فيها اللاعبين ليشاركوا بعضهم في مواجهة الأعداء في طور CO-OP ولن تسمح لك الفترة المجانية بتجربة القصة وكأنك تلعب اللعبة كلها عادي ولكنها كما ذكرنا ستكون محظورة للأونلاين CO-OP فقط بمنطقة Undead Parish.

النسخة المحسنة من Dark Souls تنطلق رسميا على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One في 25 مايو 2018 بسعر 40 دولار وستصدر على Nintendo Switch في الصيف حيث تم تأجيلها ، لتفاصيل أكثر عن تأجيل اللعبة على منصة Switch.

الإعلان عن فترة التجربة المجانية للعبة Dark Souls Remastered Reviewed by Ahmed Yousry on مايو 01, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.