asus

آخر الأخبار

أخبار

نسخة الهواتف من Fortnite متفوقة على PUBG

إحصائية جديدة تؤكد تفوق لعبة Fortnite Battle Royale على PlayerUnknown's Battlegrounds على الهواتف الذكية فدعونا نتعرف على التفاصيل.

التفوق هنا يأتى من حيث الأموال التى صرفها اللاعبين على الاشياء بداخل اللعبة حيث صرف لاعبي Fortnite أكثر من 3.7 مليون دولار على الملابس والرقصات داخل اللعبة ، بالنسبة للعبة PlayerUnknown's Battlegrounds فصرف اللاعبين 700 الف دولار أمريكي فقط وهنا نجد تفوق واضح لـ Fortnite ومكسب أكبر للإستوديو المطور وهو Epic Games الذي حقق نجاح كبير على نسخة اللعبة على منصة الـ IOS.

هنالك تفوق أخر ولكن هذه المرة لمصلحة PlayerUnknown's Battlegrounds التى وصل عدد لاعبيها لأكثر من 22 مليون لاعب على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام IOS مقابل 3.7 مليون لاعب فقط للعبة Fortnite Battle Royale ، دعونا نفكر قليلا في كمية الأموال الطائلة التي سيحققها إستوديو Epic Games إذا وصل عدد لاعبي Fortnite لنفس عدد لاعبي PUBG !

Fortnite Battle Royale متوفرة الأن للتحميل مجانا على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One و Mac و IOS وستصدر قريبا على Android ومن المتوقع إصدارها أيضا على Nintendo Switch.

نسخة الهواتف من Fortnite متفوقة على PUBG Reviewed by Ahmed Yousry on مايو 04, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.