asus

آخر الأخبار

أخبار

الإعلان رسميا عن فيلم Monster Hunter

تم الإعلان رسميا اليوم أن فيلم Monster Hunter سيدخل فى الإنتاج الرسمي بدءا من شهر سبتمبر القادم وبطلة الفيلم ستكون Milla Jovovich.

Milla Jovovich الممثلة المشهورة بسلسلة أفلام Resident Evil وأخر فيلم قدمته كان Resident Evil: The Final Chapter في 2016 ستعود مرة أخرى لتكون بطلة فيلم Monster Hunter والذي سيتولى إخراجه Paul W. S. Anderson الذي قام بإخراج سلسلة Resident Evil وسلسلة Death Race المشهورة.

على حسب كلام موقع Variety فإن تكلفة إنتاج الفيلم ستكون 60 مليون دولار أمريكي و شركة Constantin Film ستكون هي وكيلة التوزيع الرسمية ، بالتأكيد أيضا Capcom الشركة الرسمية المصنعة للعبة هي التى وافقت وسمحت بإنشاء هذا الفيلم ليحمل إسم السلسلة الخاصة بهم.

حتي الأن لا يوجد أي تفاصيل رسمية أخرى عن الفيلم وعن الأبطال الأخرين ولكن سنوافيكم بالجديد عندما يتم الإعلان عن أي شئ رسمي ، الجدير بالذكر أن أخر جزء من سلسلة Monster Hunter صدر فى يناير 2018 بعنوان Monster Hunter World على PlayStation 4 و Xbox One وحققت مبيعات ضخمة ونجاحات عالية وسيصدر على الحاسب الشخصى في خريف 2018 ، هذا الجزء أصبح أكثر ألعاب شركة Capcom مبيعا على الإطلاق .
الإعلان رسميا عن فيلم Monster Hunter Reviewed by Ahmed Yousry on مايو 12, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.