asus

آخر الأخبار

أخبار

معلومات عن عملية Para Bellum للعبة Rainbow Six Siege

البارحة كانت نهائيات الـ Pro League وأعلنت يوبي سوفت عن كل تفاصيل عملية Para Bellum للعبة Tom Clancy's Rainbow Six Siege.

التحديث سيضم خريطة جديدة بعنوان Villa والتى تأخذ مكانا فى إيطاليا ، الخريطة رسوماتها رائعة جدا وتبدو مختلفة تماما عن كل الخرائط الموجودة فى اللعبة حتي الأن ، عند إصدار الخريطة سيكون هنالك Playlist فى اللعبة تمكنك من ان تلعب في Villa فقط ولا تحتاج أن تلعب خرائط اخرى قبل أن يأتي حظك وتجربها.

سيقدم التحديث الجديد شخصيات جدد للدفاع ، الأولى بإسم Alibi والتى تتمكن من أن ترمي شكل غير حقيقي لها عبارة عن Hologram والذي يجعلك ان تنخدع وتسأل نفسك أي واحدة منهم هي Alibi ، الشخصية جيدة جدا ويمكنك ان تفيد بها فريقك بشكل كبير فى الدفاع.

الشخصية الثانية Maestro وهو يمتلك كاميرا يمكنها أن تري فى الدخان وضد الرصاص ويمكنها أيضا ان تطلق شعاع ويمكنك ان تضرب به المهاجمين ، الكاميرا يمكن تدميرها عن طريق شخصية Sledge أو يمكنك ان تدمر السطح التى توجد عليه الكاميرا بالكامل.

تحديث Para Bellum سيصدر مجانا فى لعبة Tom Clancy's Rainbow Six Siege في 6 أو 7 يونيو 2018 على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One.

لمشاهدة العرض :
معلومات عن عملية Para Bellum للعبة Rainbow Six Siege Reviewed by Ahmed Yousry on مايو 21, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.