asus

آخر الأخبار

أخبار

ربما قد تمنح Sony جهازها PS4 العاب جديدة على حساب الإعلان عن أجهزة جديدة

قامت شركة Sony أخيرًا بتوضيح بعض المعلومات التي تبين العناوين والاهداف البارزة التي ستعلن عنها بمؤتمرها الصحفي المنتظر بمعرض E3 2018 . حيث قال Shawn Layden رئيس مجلس إدارة شركةSony Interactive Entertainment Worldwide Studios عبر موقع PlayStation Blogcast أن مؤتمر Sony في E3 2018 هذا العام سيكون مختلفا بعض الشيء عن الأعوام الماضية فلن يكون مؤتمر صحفي تقليدي كما اعتدناه مسبقًا .


وأوضح أنه بدلا من الإعلان عن أجهزة وطرفيات جديدة سيتم الإعلان عن الألعاب الجديدة وبالأخص عن حصرياتها التي قد تم الإعلان عن 4 ألعاب ,وعناوينها كالتالي Death Stranding - Ghost of Tsushima - Spider-Man - The Last Of US 2 ومن حديثة عن تفاصيلها ورؤيتنا المسبقة لبعض إعلانات تلك الألعاب من الواضح أن تلك الألعاب ستقدم تجربة لا يمكن القول أنها ليست رائعة . كما ان جميعها حصرية لجهاز Sony الخارق PlayStation 4 الذي هيمن على سوق أجهزة الترفيه المنزلية بسبب قوته الجبارة والحصريات الخرافية العديدة التي تم الإعلان عنها مؤخرًا والتي كان أحدثها God Of War التي تمكنت من ابهار العديد من اللاعبين .

وستمنح Sony أيضا تسليط بعض الأضواء على مطوري الطرف الثالث واستوديوهات الألعاب الصغيرة . مؤكدا أن الشركة ستركز هذه المرة على الألعاب بدلا من اصدار أجهزة جديدة بالمعرض . وعند سؤاله عن بعض مميزات الألعاب القادمة وضح بمعنى أن لعبة مثل Death Stranding ستلقى رواجا كبيرا كما يعلم مطورو اللعبة بالشركة أنهم يعملون على واحدة من أفضل حصريات جهاز PlayStation 4 . وان لعبة كـSpiderMan ستضيف لمسة الى السلسلة كونها حصرية للـPlayStation 4 وتمتاز برسومات عالية الدقة مستغلة قدرات الجهاز . كما وضح ان الجزء الثاني من the Last Of Us سينقل اللعبة الى مرحلة متقدمة جدا من الجودة وطريقة اللعب .

نذكركم بموعد المؤتمر الصحفي E3 2018 من سوني في 11 يونيو في الساعة 6 مساءً بتوقيت المحيط الهادئ / 9 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة / 2 صباحًا ( 12 يونيو ) بتوقيت جرينتش. سيتم بثها على موقع Twitch و Facebook و YouTube و PlayStation .
ربما قد تمنح Sony جهازها PS4 العاب جديدة على حساب الإعلان عن أجهزة جديدة Reviewed by Ahmed HZ on مايو 17, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.