asus

آخر الأخبار

أخبار

كل ما أعلنت عنه Cooler Master في مؤتمر Computex 2018

أعلنت Cooler Master عن كمية كبيرة من المنتجات المختلفة والمنوعة خلال فعاليات Computex 2018 فدعونا نتعرف على هذه المنتجات الجديدة.



1- صناديق الحاسب الشخصي - PC Cases :
[full_width]

- COSMOS C700M
الصندوق الرائد لـ Cooler Master الذي طالما انتظره الكثيرين يأتي بتصميم جديد جرئ و جذاب بالإضافة لنعومة سطحه و استخدامه لمؤثرات إضاءة الـ RGB اهم مواصفاته وخصائصة سيتم الكشف عنها لاحقاً.


- MasterCase SL600M
يتميز هذا الصندوق بتصميمه من الألومنيوم ليوفر الاداء القوي والمناسب للعب و كمحطة عمل /سيرفر مع احدث تكنولوجيا لتقليل الضوضاء ولتبريد صامت.

- MasterCase H500M
هو الفئة العليا من سلسلة H-series, بتوفيره مميزات هي الأفضل بالسلسلة. من لوحة امامية مميزة للتحكم الكامل و أغطية للكابلات و توافق تام مع المبردات المائية و اتاحة الفرصة لسهولة التعديل عليها. دائماً سيكون الخيار المثالي لعشاق الأداء القوي.

- MasterCase H500
هو الخيار الثاني في سلسلة H-series يوفر مميزات جيدة مع سعر مناسب و مع سهولة حمل الصندوق و تحريكه و عدم احتياجه لمكان كبير مع اداء رائع في التبريد.

- MasterBox MB511 و MasterBox MB520
بصندوق MB511 الأولوية كانت لتدفق الهواء النقي من الواجهة الشبكية المعدنية "Mesh" بينما تم التركيز في MB520 علي الواجهة الزجاجية التي تظهر الاضاءة الرائعة و المراوح الأمامية بشكل جذاب.

- MasterBox MB530P
صندوق يجمع بين الاناقة بواجهاته الزجاجية و الأداء الجيد لصناديق MB510L, MB511, MB520. 

- MasterBox K500P
تأتي بتصميم فريد من الشبكات المعدنية "Mesh" بشكل جرئ يعكس الضوء! كما تحتوي علي اضاءات RGB.

- MasterBox MB500 TUF Gaming Edition

ياتي هذا الصندوق بالتعاون بين CoolerMaster و Asus و علامات أخري من اجل توفير صندوق مخصص للاعبين بأداء قوي و تصميم جرئ (عسكري) ليكون الصندوق المفضل للاعبين المحترفين.

2- لوحات المفاتيح - Keyboards :

- CK Series Keyboards والتى ستضم CK550 و CK552 وللأسف CK552 سيكون متوفر للشراء حصريا فى Best Buy فى الولايات المتحدة فقط بدءا من يوم 18 يونيو الجاري.

- SK Series Keyboards والتى ستضم SK620 و SK630 و SK640 و SK 650 وسيتوفروا في الربع الرابع من عام 2018 والأول من عام 2019.

3- سماعات الرأس - Headsets :

- تقدم كولر ماستر MH751 و MH752 ورأيناهما لأول مرة خلال فعاليات PAX East 2018 ، أيضا تقدم الشركة MH710 والتي تعتبر هيكل من الألومنيوم مع سطح ناعم ومجهزة بتقنية Focus FX.

4- مزودات الطاقة - Power Supplies :

- V Platinum : لقد مرت سنوات منذ إصدار فئة الـ V ولهذه اللحظة فإن الـ V1200 هو النوع الوحيد الـ Platinum الموجود في سلسلة V ولكن هذا الأمر سيتغير حيث ستقوم كولر ماستر بإصدار خط جديد من نوع V وسيكون بكفاءة Platinum.

- XG : لأول مرة فى التاريخ كولر ماستر ستقوم بتأسيس Power Supply كامل متكامل فى مصانعهم ، كل شئ من التصميم الأولي حتي التجربة النهائية تم تنفيذهم بواسطة كولر ماستر ، بعنوان XG ستكون هذه منصة الطاقة الجديدة والتى ستضيف علامة فارقة فى تاريخ الشركة.

5- المبردات - Coolers :

- Hyper 212 : كولر ماستر ستكشف عن نسخة من مبرد الهواء Hyper 212 والذي يمتلك حجم زعنفة اكبر بـ 25% من الموجودة فى Hyper 212 EVO وسيمتلك 5 أنابيب حرارة بدلا من 4.

- All-In-One Transparent Liquid Cooler : مبرد سائل جديد شفاف من كولر ماستر الذي يمتلك مروحتان MasterFan 120mm ومعه نظام الـ RGB ويمكنك أن تغير الالوان كما تريد.

- Thermal Electric All-In-One Liquid Cooler : مبرد سائل جديد يبرد مكونات الكمبيوتر الخاص بك بالكهرباء ، يحول السائل إلى ماء مثلج للتبريد ، المضخة مصنوعة من الألمونيوم وبها RGB مما يعني انك تستطيع أن تغير الألوان كما تريد.
كل ما أعلنت عنه Cooler Master في مؤتمر Computex 2018 Reviewed by Ahmed Yousry on يونيو 06, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.