asus

آخر الأخبار

أخبار

طور الشبكة بلعبة Fallout 76 ليس كما يتوقعه اللاعبون

بالعودة إلى معرض E3 قبل عدة أسابيع ، حصلنا علي الكثير من التفاصيل حول عنوان فول اوت القادم والتي ستدور أحداثه في ولاية west virginia تحت مسمي Fallout 76 وكانت المفاجأة بأن اللعبة ستحمل طور لعب جماعي عبر الشبكة.

وخلال مقابلة أجراها مؤخراً رئيس شركة بيثيسدا " بيت هاينز" ، والذي تم سؤاله عن نهجهم لطور اللعب المتعدد باعتبارهم منقذين لألعاب الطور الفردي . كما رأينا في ألعابهم بالعام الماضي . موضحاً الأتي :-

"حسنا ، أولا وقبل كل شيء ، بصفتي ناشرًا ، أشعر براحة تامة حيال مكان وجودنا في ألعاب طور اللاعب الواحد ، مع كل الأشياء التي فعلناها في العام الماضي وجميع الأشياء التي أعلناها للتو ، نحن نسير بشكل صحيح." 
"عندما ألعب ،فإنني لست على جدول العديد من الأشخاص الذين أعمل معهم أوحتي مع أصدقائي أو أطفالي ، لذا انتهى بي المطاف إلى اللعب وحيداً لأي نوع من الألعاب حتي التي تعمل علي الشبكة ،بأي حال ..  لقد لعبت لعبة Fallout 76 تماما بهذه الطريقة لأن هذا النوع من تفضيلي ."
"لكن الحقيقة هي أن هذه اللعبة ليست ما يتوقعه الجميع أو يذهب للعبه مباشرة لتجربة طور الشبكة . أفهم عندما تسمع" جملة عبر الإنترنت" أو تسمع" لاعبين متعددين "أو" PvP "فإن الناس تشعر ،حيث الجميع يطلقون النار على بعضهم البعض . والحقيقة هي لا ، هذا لا يتناسب مع قالب اللعبة ، لأن هذا ما تفعله استوديوهات بيثيسدا."

"نحن لسنا نوع الشركة وهم ليسوا نوع المطور الذي ينظر إلى ما يفعله شخص آخر ويقول" أوه "، نحن فقط سنفعل ذلك. لا ، نحن نفعل شيئًا نشعر به ، ويكون فريداً من نوعه ،لم يقم به شخص آخر بالفعل ، لأن هذا هو أفضل ما يمكننا فعله في الواقع ، هو القيام بالأشياء والذهاب إلى أماكن لا يحاول فيها أشخاص آخرون الذهاب إليها ، نحن نركز بشكل أساسي علي تعزيز نظام الـ RPG."

Fa
llout 76 قادمة في 14 نوفمبر هذا العام علي منصات الجيل الحالي والحاسب الشخصي .
طور الشبكة بلعبة Fallout 76 ليس كما يتوقعه اللاعبون Reviewed by Hussein Osman on يونيو 28, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.