asus

آخر الأخبار

أخبار

بعض المعلومات الجديدة عن لعبة The Last of Us Part II

خلال مقابلة جديدة مع Emilia Schatz من Naughty Dog ، تم التأكيد على بعض المعلومات والتفاصيل الخاصة بلعبة The Last of Us Part II.

في خلال هذه المقابلة أكدت Emilia أن الرسومات التى رأيناها للعبة The Last of Us Part II فى عرض E3 ستكون هي نفسها فى النسخة الكاملة واكدت ان الاستوديو لن يقوم بتقليل الرسومات الخاصة باللعبة ، أيضا تم التأكيد ان العرض مأخوذ من منصة PlayStation 4 Pro.

تم سؤال Emilia عن الشخصيات المتاحة للعب فى اللعبة وقالت أنهم حتي الأن اعلنوا أن Ellie فقط ستكون متاحة للعب والاستوديو غير مستعد للحديث عن اي شئ اخر حاليا ومن الممكن ان يتغير ذلك فى المستقبل. هذا يعتبر تأكيد على أننا من الممكن أن نلعب بشخصية Joel فى اللعبة لفترة قصيرة.

ايضا تم التأكيد ان اللعبة تم بدء العمل عليها بعد الإنتهاء من الجزء الاول فى 2013 ولكن الاستوديو كان يركز بشكل اساسي على Uncharted 4 فى هذه الفترة لذلك فريق صغير هو من كان يعمل على اللعبة ، هذا يوضح لنا ان اللعبة تم العمل عليها لمدة حوالى 5 سنوات الان.

The Last of Us Part II ستصدر حصريا على منصة PlayStation 4 فى عام 2019 ولا يوجد موعد محدد حتي الان ولكن كل المعلومات تشير إلى أنها ستصدر في مايو 2019.

بعض المعلومات الجديدة عن لعبة The Last of Us Part II Reviewed by Ahmed Yousry on يونيو 25, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.