asus

آخر الأخبار

أخبار

بيتا Black Ops 4 ستصبح متاحة اولا على منصة PS4

متجر PlayStation الالماني قام اليوم بتسريب صورة عن طريق الخطأ توضح بعض التفاصيل عن البيتا الخاصة بلعبة Call of Duty Black Ops 4.

من الواضح أن هذا العام سيحدث مثلما حدث العام الماضي مع البيتا الخاصة بـ Call of Duty Black Ops 4 حيث ستصدر أولا على PlayStation 4 وبعدها سيتم إصدارها على الحاسب الشخصى و Xbox One ، العام الماضي صدرت البيتا المغلقة لفترة لكل من قاموا بطلب اللعبة مسبقا ولكن بعدها ببضعة أيام تم فتح اللعبة لكل اللاعبين حول العالم الذين لم يطلبوا اللعبة كتجربة مجانية ومن الواضح ان هذا سيتكرر مرة اخري هذا العام.

حتي الان لا يوجد اي تفاصيل عن موعد البيتا غير أنها ستكون في شهر أغسطس ومن المتوقع أن تكون في اوائل أغسطس حيث أن إصدار اللعبة سيكون مبكرا وليس مثل كل عام في نوفمبر ، البيتا من المتوقع ان تضم 4 خرائط وأطوار لعب منهم Team Deathmatch و Domination.

Call of Duty: Black Ops 4 سيتم إصدارها رسميا على الحاسب الشخصى و PlayStation 4 و Xbox One في 12 أكتوبر 2018 وسيكون هنالك منافسة قوية بينها وبين Battlefield V التي ستصدر بعدها بأسبوع في 19 أكتوبر ، ما اللعبة التى تتوقعون ان تحقق مبيعات اعلى ؟

الصورة المسربة من متجر PS الالماني :
بيتا Black Ops 4 ستصبح متاحة اولا على منصة PS4 Reviewed by Ahmed Yousry on يوليو 12, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.