asus

آخر الأخبار

أخبار

تحديد موعد اصدار لعبة Dead Cells

أحد أفضل الألعاب التي كانت في خدمة الوصول المُبكر على ستيم, و من أفضل ألعاب الـRouge-like. لعبة Dead Cells من فريق Motion Twin حصلت أخيراً على موعد إصدار للنسخة الكاملة من اللعبة, فسوف تصدر أخيراً و تترك خدمة الوصول المُبّكر في السابع من أغسطس من عامنا الحالي.

مع إصدار اللعبة على الحاسب الشخصي, سوف تصدر اللعبة على الأكسبوكس ون و البلايستيشن 4 بالإضافة للنينتندو سويتش بسعر خمسة و عشرين دولار أمريكي. (قد يختلف السعر من بلد لآخر), قم بمُشاهدة العرض الجديد أدناه لرؤيّة كيف تطورت لعبة Dead Cells مِنذُ صدورها على خدمة الوصول المُبكر إلى حد الآن:
لعبة Dead Cells تتحدى جميع اللاعبين للهروب من السجن و التنقل عبر أماكن حقاً صعبة و مواجهة زُعماء أقوياء, يكون العتاد الخاص بك  عشوائي, حيثُ يمكنك إلتقاط سلاحين أساسيين وإثنين من الأسلحة الفرعية ومجموعة من الترقيات على طول الرحلة. توفر اللعبة أسلوب لعب غير خطي وتتيح لك في الواقع فتح مراحل جديدة مع كل موت. وتحتوي Dead Cells كما هو الحال مع الألعاب المشابهة لها على غرف سرية وممرات مخفية.

يُمكنك شراء اللعبة الآن على متجر ستيم, و يمكنك عمل طلب مسبق للعبة بتخفيض 20% على البلايستيشن 4 و الأكسبوكس ون, أما بالنسبة للنينتندو سويتش, فسوف يبدأ الطلب المسبق في اليوم الثامن عشر من شهرنا الحالي. 
تحديد موعد اصدار لعبة Dead Cells Reviewed by Ragido on يوليو 11, 2018 Rating: 5
Gamers Field جميع الحقوق محفوظة ©2011-2018
DMCA.com Protection Status

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.